الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تغيير جو» في الحلقة 7| منة شلبي تتعرض للابتزاز من سارق حقيبتها

الجمعة 14/أبريل/2023 - 12:37 م
منة شلبي في تغيير
منة شلبي في تغيير جو

تواجه شريفة "منة شلبي"، مشكلة جديدة بعدما اتصل بها أيمن "عصام عمر" ليطلب منها مبلغ مالي كبير مقابل أن يرجع لها حقيبتها، وذلك ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "تغيير جو".



وبدأت أحداث الحلقة مع "شريفة" التي صدمت خالد "إياد نصر" وأخبرته أنها لن تستخرج الوثيقة ولن تعود الآن إلى مصر، ثم عادت "شريفة" إلى الفندق ووجدت "فارس" مصابا بالبرد، فقررت الجلوس بجانبه للاهتمام بصحته، وظلت معه طوال اليوم.




وفي الوقت ذاته، تمكنت والدتها "سامية" من الخروج من المصحة ورغم علم شقيقتها "زوزو" بهذا الأمر لكنها لم تخبر "شريفة" حتى لا تزعجها لأنها لن تتمكن من فعل أي شيء، ولن تستطيع العودة إلى مصر.



تذهب سامية "شيرين" إلى منزلها وتجد كل شيء قد تم وضعه في صناديق تحضيرًا لبيع المنزل، مما أثار هذا الأمر غضبها من هذا الوضع وتقوم بأخذ المهدئات التي كانت تعالج منها، ويتصل "أيمن" مجددا بـ"شريفة" ويخربها أنه يريد 10 آلاف دولار في مقابل إعدة الحقيبة لها وتهدده أنها ستتمكن من الوصول إليه والانتقام منه.




أبطال مسلسل تغيير جو

يشارك في مسلسل تغيير جو كل من منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.


مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

يعرض مسلسل "تغيير جو" عبر قناة mbc مصر في الأوقات التالية:

عرض أول: 10 مساء

إعادة: 3:30 صباحا

كما يعرض عبر قناة mbc مصر 2 في الأوقات التالية:

عرض أول: 1 صباحا.

إعادة: 1 مساء.


اقرأ أيضًا..

«تغيير جو» الحلقة 6 | منة شلبي تدخل في متاهة جديدة



ads