الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يشنق نفسه داخل غرفة انتحر فيها والده بنفس الطريقة منذ 4 أعوام

الجمعة 14/أبريل/2023 - 04:05 م
شنق
شنق

مأساة أسرة تكررت مرتين خلال أربعة سنوات بمنطقة الهرم، بعدما أقدم شاب على إنهاء حياته، بنفس الطريقة، وفي نفس المكان، الذي أنهى فيه والده حياته، ولكن منذ أربع أعوام. 

وكان رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عثروا على جثة شاب مخنوق في شقته، وذلك في ظروف غامضة بمنطقة الهرم. 

  

العثور على جثة شاب مشنوق في الهرم

وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد ورد إليه إخطارًا من قسم شرطة الهرم، أفاد بورود بلاغًا من الأهالي، عن العثور على جثة شاب يدعى "محمد. ع. أ" داخل شقته في أحد العقارات السكنية الواقعة في دائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة. 

وبعد الفحص، اتضح العثور على جثة شاب مخنوق داخل شقته في منطقة الهرم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 

كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على تفاصيل وأسباب الواقعة، وتحفظوا على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد المترددين على الضحية. 

وبينت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن الشاب القتيل أقدم على الانتحار شنقا داخل شقته، بسبب مروره بأزمة نفسية بعد خروجه من الحبس، وأنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

شنق نفسه بنفس طريقة والده وفي نفس المكان 

وكانت المفاجأة، أن الشاب القتيل، دخل إلى غرفة والده المتوفى، وقرر إنهاء حياته شنقا بنفس الطريقة التي انتحر بها والده منذ أربع سنوات. 

وكان البلاغ الذي ورد إلى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجدة، أفاد بالعثور على جثة شاب توفى داخل مسكنه، وبعمل التحريات، اتضح أن الشاب قرر إنهاء حياته عن طريق الشنق، وأنه لا شبهة جنائية في الواقعة. 

 

ads