الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس تشاهدها للمرة الأولى من تصوير «جعفر العمدة»

الخميس 13/أبريل/2023 - 08:03 م
هير نيوز

نجح مسلسل جعفر العمدة، في أن يسيطر على حديث الجميع في الشارع المصري، وعبر منصات التواصل الاجتماعي، منذ انطلاق شهر رمضان المبارك، وذلك لأحداثه المثيرة والشيقة التي بأت الجمهور يتابعها بشكل متسمر حلقة تلو الأخرى.

جعفر العمدة

وعلى مدار الأيام الماضية، تعايش الجمهور المصري مع جميع ممثلي مسلسل "جعفر العمدة" وأبرزهم الفنانة هالة صدقي، والتي قدمت دور الحاجة صفية والدة جعفر العمدة، وذلك لعدد من مشاهدها الكوميدية مع زوجات نجلها، بالإضافة إلى مشاهدها مع نجليها جعفر وسيد العمدة.

وتداول البعض خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يعرض كواليس للمرة الأولى لتصوير مسلسل جعفر العمدة، حيث وجه أحمد فهيم، رسالة خاصة إلى الجمهور في هذا المقطع مؤكدًا أن المسلسل سيلقى إعجاب الجميع.



وأكد أحمد فهيم في المقطع أن المشاهدين سيستمعون بمشاهدة الفنانة العظيمة هالة صدقي، والفنانة مي كساب.

وفي المقطع ذاته وجهت هالة صدقي تساؤل إلى مي كساب وقالت لها: "فين الجلابية يا ثريا"، وذلك لأن مي كساب لم تكن ترتدي ملابسها في المسلسل.

وشهد المقطع عناق حار بين المخرج محمد سامي، والفنانة هالة صدقي، وذلك عقب الانتهاء من تصوير مشهد زيارتها لجعفر العمدة في السجن حيث قال لها : "الملكة هالة صدقي خلصت".

حعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads