السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل «حرب» أحمد السقا يُفجر مترو الأنفاق

الخميس 13/أبريل/2023 - 11:49 ص
مسلسل حرب
مسلسل حرب

انطلقت مسلسلات النصف الثاني من رمضان وتصدر مسلسل حرب محركات البحث عن مواعيد عرضة بطولة الفنان أحمد السقا ومحمد فراج الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023.






شهدت أحداث مسلسل "حرب" العديد من الأحداث الحلقة الأولى وظهور الفنان أحمد السقا بشخصية "عثمان" قائد إحدى الكتائب بمعاقل "الدواعش" بدولة ليبيا عام 2014، مع ظهور الفنان محمد فراج الذي يجسد شخصية الضابط "عمر" وتتوالى أحداث الحلقة بين الانفجارات المطاردات للقبض علي عناصر العمليات الإرهابية.




ظهور أحمد السقا


ثم ظهر الفنان أحمد السقا خلال أحداث المسلسل داخل أحد محطات المترو في عام 2015، وتعلن بعدها وسائل الإعلام عن إصابة 16 مواطنا في تفجير عبوة ناسفة داخل المترو، وتنتقل الأحداث بعدها إلى ظهور عثمان مع الشيخ همام الذي يحاول إقناعه بالعمل معهم بالخلية الإرهابية، إذ يرفض عثمان طلبة ويمتنع عن إعلان مسئوليته عن العملية في الوقت الحالي.
 




أبطال مسلسل "حرب"



أحمد السقا  - محمد فراج - أحمد سعيد عبدالغني - سارة الشامي






أحداث مسلسل "حرب "



وتدور قصة مسلسل حرب حول أحد أعضاء الجماعات الإرهابية المتطرفة الذي يدعى ظافر، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية ويتعرض لملاحقة الأجهزة الأمنية.







مواعيد عرض مسلسل "حرب"


أعلنت قناة ON عن مواعيد عرض مسلسل حرب للنجمين أحمد السقا ومحمد فراج المكون من 10 حلقات


  يعرض مسلسل "حرب"

 الساعة 9 مساء
 يعاد الساعة 3.15 صباحاً
و 3.15 ظهراً.


كما يعرض على قناة ON دراما


 الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 4.15 صباحاً والساعة 8 مساء

 بجانب العرض على منصة watch it الساعة 9 مساء.





وقدم السقا في رمضان الماضي لعام 2022 ، مسلسل "الاختيار – القرار" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، أمير المصري، محمود البزاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، شريف صبحي خليل، وآخرين.




اقرا أيضا...

ads