السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كشف مستعجل» الحلقة 6 | طرد يوسف وعاليا من المسرح

الخميس 13/أبريل/2023 - 12:13 م
كشف مستعجل
كشف مستعجل

بدأت مسلسلات النصف الثاني من رمضان في العرض عبر الفضائيات المصرية ومن ضمنها مسلسل "كشف مستعجل" بطولة  مصطفى ‏خاطر وهنادي مهنى والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023.





شهدت الحلقة السابقة العديد من الأحداث، كما بدأت الحلقة الـ 6 بغناء عاليا "هنادي مهنا" مع مودي الجزاز "محمد لطفي" في المطعم الذي يمتلكه خطيبها يوسف "مصطفى خاطر"، ثم يجلس يوسف مع عاليا بحضور مودي الجزاز، الذي يحاول طول الوقت أن يجبر يوسف على الاستمرار في جرائم القتل، ثم يذهب يوسف برفقة عاليا إلى المسرح لحضور البروفة معها، فيجدوا المخرج المدعي أمجد البنهاوي "محمد على رزق" بدأ البروفة وينفعل على عاليا وبعد جدل وخلافات مع يوسف يقوم بطردهما من المسرح.







أبرز أحداث الحلقة الـ 5 من المسلسل كشف مستعجل كانت قد بدأت بورطة كبيرة والتي وقع فيها الدكتور سهام الطبيب النفسي، بعد أن ورطه مريضه يوسف في جريمة قتل، وبذلك أصبح سهام مهدد بشكل كامل من جانب يوسف، ويستطيع اللجوء للشرطة، بينما تسعى زوجة الدكتور سهام لمعرفة سر تغيره، وتتهمه بالخيانة، وذلك ضمن الأحداث الجديدة في المسلسل الكوميدي كشف مستعجل، الذي يعرض يوميا على شبكتي الحياة ودي إم سي.







أحداث مسلسل "كشف مستعجل"


 مسلسل اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة فقط،  وتدور أحداث مسلسل "كشف مستعجل" في اطار لايت كوميدي، حول عدد من جرائم القتل التي يتورط بها "الشيف يوسف" برعاية مودي الجزاز، ويورط معه الدكتور النفسي "سهام عز الرجال"، بعد أن يخطب شقيقته "عاليا" ويعيش سهام في مأساة مع زوجته "لي لي" مدربة الكيك بوكس، بسبب قوتها وسيطرتها عليه.







مواعيد عرض مسلسل " كشف مستعجل"


يعرض مسلسل كشف مستعجل على قناة DMC، في رمضان 2023،

 الساعة 11:30 مساءً يوميًا، ويعاد الساعة 8.30 صباحا.

كما يعرض مسلسل كشف مستعجل عبر قناة الحياة في رمضان 2023

الساعه 9:30 مساءا

 ويعاد الساعة 4.30 صباحا، و1.30 ظهرا.







أبطال مسلسل "كشف مستعجل"


وهو بطولة ‏مصطفى ‏خاطر، ومحمد ‏عبد الرحمن، هنادى مهنى، وإلهام وجدى، هناء الشوربجى، عزت زين، ‏وتأليف إيهاب بليبل، ‏وإخراج شادى الرملى.





اقرا أيضا...

ads