الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تغيير جو» الحلقة 6 | منة شلبي تدخل في متاهة جديدة

الخميس 13/أبريل/2023 - 10:28 ص
منة شلبي
منة شلبي

لا زالت "شريفة" منة شلبي تعيش مغامرة في لبنان، وذلك أثناء الحلقة السادسة من مسلسل تغيير جو، حيث تقع في حيرة بين استخراج أوراق جديدة وتعود إلى مصر أم تنتظر قليلا حتى تعثر على حقيبتها.



منة شلبي تدخل قصة حب في لبنان

وفي الحلقة السادسة، أقنع "خالد" إياد نصار "شريفة" باستخراج وثيقة للعودة إلى مصر وفعلا بدأت تأخذ خطواتها حتى تستخرج الأوراق، فيما لا يزال "فارس" صالح بكري يتقرب منها ودعاها على العشاء ويبدو أن "شريفة" معجبة به وستبدأ قصة حب جديدة في لبنان.




أما ابنة "خالد" فتعيش فترة المراهقة والإعجاب بزميلها في المدرسة وتتواصل معه حيث تفكر في جلسة حديث مع الأرواح عن طريق لعبة "ويجا" لتتحدث إلى والدتها الراحلة، وعرفت "سامية" أن التظلم الذي قدمته تم قبوله وستخرج من المصحة، وحتى الآن لم تعرف "شريفة" بهذا الأمر.



أما "أيمن" عصام عمر فترك العمل لأنه لا يمتلك أوراق إقامة، وبدأ البحث عن عمل جديد، ومع البحث في حقيبة "شريفة" وجد عقد البيع المبدئي للمنزل وقيمته 10 ملايين جنيه.



أبطال مسلسل تغيير جو

يشارك في مسلسل تغيير جو كل من منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.


مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

يعرض مسلسل "تغيير جو" عبر قناة mbc مصر في الأوقات التالية:

عرض أول: 10 مساء

إعادة: 3:30 صباحا

كما يعرض عبر قناة mbc مصر 2 في الأوقات التالية:

عرض أول: 1 صباحا.

إعادة: 1 مساء.


اقرأ أيضًا..

«تغيير جو» الحلقة 5| تطورات جديدة في أزمة حقيبة منة شلبي


ads