الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ضرب تاني» القصة الكاملة لمقاضاة شيرين عبدالوهاب فنانة سعودية بعد السخرية منها

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 10:29 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة ريم عبدالله، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قامت بتقليد الفنانة شيرين عبد الوهاب في أغنية "جرح تاني".

شيرين عبد الوهاب تقاضي مطربة سعودية

وظهرت الفنانة السعودية ريم عبدالله خلال الساعات الماضية بنفس شكل ومظهر الفنانة شيرين عبدالوهاب، واستخدمت كلمات ساخرة في الأغنية.



وأشارت الفنانة ريم عبدالله، في كلمات الأغنية إلى الأزمة التي تعرضت لها شيرين عبدالوهاب مؤخرًا، حيث جائت كلمات الأغنية:"ضرب تاني هو قلبي لسه طاب من الأولاني... أروح له تاني هو قلبي ينسى ضربه الأولاني، وقعت مرة وقمت من السرير تاني.. ضربت مرة وقلت ضرب الحبيب غالي".

وأضافت كلمات الأغنية:" من النهارده مفيش إدمان مفيش ألوان من النهارده شرب مفيش ده كمان مفيش يا زمان، من النهارده مفيش أعداء مفيش أصحاب من النهارده مفيش إدمان مفيش أصحاب والله يعوض على الأيام وعلى الليالي".

الهجوم على ريم عبدالله

ما فعلته الفنانة ريم عبدالله، عرضها لهجوم شديد عبر منصات التواصل الأجتماعي، حيث أشار الجميع إلى أن أزمات وحياة الفنانين الشخصية ليست مجال للسخرية، وقال آخرون أن الكل ضد المهزله اللي صارت سواء فنانين او جمهور شيرين عبد الوهاب.


رد فعل شيرين عبدالوهاب

وفي رد فعل سريع، أعلن مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب مقاضاة الفنانة السعودية ريم عبد الله، حيث كتب إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عبر حسابه بتويتر أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هذا الأمر.

سخرت منها بسبب ادمانها".. شيرين عبدالوهاب تنوي مقاضاة ريم عبدالله

وأضاف إيهاب صالح:" إللي هقولوا ده رأي شخصي: عيب جدا من قناة محترمة، إن يطلع حاجة زي كده على فنانة كبيرة وعظيمة زي شيرين وده تنمر وقلة أدب إما ك مدير أعمالها ف أكيد هناخد الإجراء اللازم على طول!".

رسالة حسام حبيب

وفي وقت سابق  رد الفنان حسام حبيب، على الأنباء التي ترددت الأونة الأخيرة حول وجود خلافات بينه وبين زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، مع وجود أنباء حول طلاقهما، ونشر حسام حبيب عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام":" بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا".


من هي ريم عبدالله
ويُشار إلى أن ريم عبد الله بدأت مشوارها الفني عام 2007 في مسلسل "طاش ما طاش" و"عمشة بنت عماش" وبعدها شاركت في مسلسل "بيني وبينك"، ثم توالت أعمالها، وبعدها قدمت بطولات مطلقة في الأعمال التي تقدمها مثل رعود المزن العاصوف.

إقرأ أيضًا..

ads
ads