الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«براءة جعفر وتورط دلال» أحداث مثيرة في الحلقة 20 من «جعفر العمدة»

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 10:31 م
هير نيوز

كشفت الحلقة الـ20 من مسلسل جعفر العمدة، عن العديد من المفاجأت التي بدورها أن تغير مجرى الأحداث في المسلسل الذي يعرض في رمضان 2023.


أحداث الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة

وبدأت الحلقة بزيارة من جانب شوقي فتح الله لجعفر العمدة في محبسه،  ويخبره كذبا بأنه من وراء خطف نجله منذ أعوام وأنه يعلم أين هو كي يجعله يشعر بالندم والحسرة.


وفي الوقت ذلك يزور فيه حمادة فتح الله ابنته "دلال" في منزلها ويحاول إقناعها بأن تأتي معه للمنزل لأن جعفر تورط في قضية المخدرات.

ومن جانبه يقترح سيد العمدة على شقيقته صباح أنه سوف يعترف على نفسه بدلًا من جعفر العمدة وذلك ليدخل هو السجن بدلًا منه وذلك من أجل الانتقام من عائلة حمادة فتح الله  ولكنها ترفض وتقنعه بالعدول عن الفكرة ولكنه يذهب ويعترف على نفسه.

وفي الحلقة ذاتها، يقرر فتوح زيارة أبنته وداد  في منزلها ويحاول إقناعها بالرجوع معه لمنزله ولكنها ترفض ويقوم "شوقي" بتوبيخه ليشتكي لشقيقته وصيفة التي تخبره بأنه هو السبب لتصرف ابنته وتطالبه بميراثها.

أحداث الحلقة 20 من جعفر العمدة




وفي السياق أخر يعرض سيف على جعفر العمدة خطة للخروج من القضية بأن يلفقها لغيره ولكنه يرفض، وبناءا على تفريغ الكاميرات يخلى سبيل جعفر العمدة من سرايا النيابة.

وفي نهاية الحلقة تتلقى دلال اتصالا هاتفيا من بلال شامة الذي يكشف لنا أنها هي من وراء خطف نجل "جعفر" منذ أعوام.

مسلسل جعفر العمد .. دلال تتلقي " اتصالا من بلال شامة" يكشف فيه أنها وراء  خطف نجل "جعفر" منذ أعوام – جريدة الوطن اليوم

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.


إقرأ أيضًا..

ads