الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار جديد في قضية اغتصاب دجال لطفلة أمام والدها تنفيذا لأوامر الجن

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 08:51 م
دجال
دجال

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الجيزة، قرارا جديدا باستمرار حبس دجال الجيزة، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، في قضية هتك عرض طفلة أمام والدها، بحجة تنفيذ أوامر الجن من أجل البحث عن الآثار.  

وكانت مديرية أمن الجيزة، قد ورد إليها إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد بتلقي بلاغا من سيدة اسمها "ز. ع. ا" ربة منزل، تتهم فيه زوجها بالاستعانة بدجال من اجل استخراج آثار من أسفل منزلهم، واغتصاب دجال لابنتها "ف. أ. م"، 16 سنة، بحجة تحضير الجن والبحث عن الآثار.  

  
وكانت قضية المحامي ودجال الجيزة، اللذان تم القبض عليهما بتهمة اغتصاب الثاني لابنة الأول بعلمه وإرادته وأمامه، بحجة تنفيذ أوامر الجن للبحث عن الآثار، شهدت  مفاجأة تمثلت في وفاة المحامي المتهم ووالد المجني عليها في محبسه. 

 

وفاة الأب المتهم في قضية دجال الجيزة 

ولفظ المحامي المتهم بالاشتراك مع دجال الجيزة في هتك عرض طفلته وإفقادها عذريتها بحجة تنفيذ أوامر الجن للبحث عن الآثار، أنفاسه الأخيرة داخل محبسه، بعدما ساءت حالته النفسية بسبب الجريمة التي ارتكبها في حق طفلته المجني عليها.  

وتعود بداية القضية، إلى ورد إخطارا إلى مديرية أمن الجيزة، من قسم شرطة الجيزة، يفيد بتلقي القسم بلاغا من أم الطفلة الضحية، وتدعى "ز..ع. ا"، ربة منزل، والتي تتهم زوجها بالاستعانة بدجال من أجل التنقيب عن الآثار من أسفل منزلهم، واغتصاب طفلتها التي تدعى "ف.أ. م" والتي تبلغ من العمر 16 عاما، بحجة تنفيذ أوامر الجن لتحضيره. 

وحمل نص أقوال الطفلة المجني عليها في قضية هتك العرض على يد دجال بموافقة والدها المحامي مفاجآت صادمة، وجاءت أقوال الطفلة كالأتي: 



أقوال الطفلة ضحية هتك العرض على يد دجال الجيزة 

س/ ما تفصيلات بلاغك؟  

ج/ اللي حصل أن والدي أوهمني أن في اثار تحت البيت وقام بإحضار شخص يدعى "عبد التواب" وطلب من والدي تحضير الجن وقام بالاختلاء بي وتعدى عليا جنسيا وهتك عرضي. 

 

س/ من قام بالتعدي عليك جنسيا؟ 
ج/ هو المدعو عبد التواب وأبويا اللي جايبه 

 

س/ كيف تمكن المشكو فى حقه من التعدي عليك جنسيا؟  

ج/ هو قال لأبويا إنه يحضر عليا ولازم نكون لوحدنا وتعدى عليا جنسيا من الأمام وهتك عرضي 

 

س/ هل قام المشكو فى حقه بفض غشاء البكارة الخاص بك؟   
ج/ أيوة هو نزل دم منى  

  
س / هل قام المشكو في حقة بمعاشرتك معاشرة الأزواج؟  

ج / أيوة 

  

س/ هل قام المشكو في حقه بإيلاج عضوه الذكري داخل مهبلك (افهمناها)؟  

ج/ أيوة 

 

س/ هل قام المشكو في حقه بايلاج المني داخلك (افهمناها)؟  

ج/ أيوة حصل 

  

س/ وهل ترغبين في تحويلك للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليك؟  

ج/ أيوة 

 وكانت جريمة بشعة وقعت أحداثها في الجيزة، حينما تجرد محام من فطرته ومشاعره الإنسانية ومن نخوته ورجولته، وسمح لدجال باغتصاب ابنته أمامه بداعي تنفيذ أوامر الجن وسعيا وراء سراب البحث عن الآثار. 

وأمرت نيابة الجيزة العامة، بحبس محام، ودجال، 4 أيام على ذمة التحقيق بعد اتهامهما بهتك عرض ابنة المحامي بحجة تسخير الجن والبحث عن الآثار.  

 

بلاغ الأم باغتصاب الطفلة 

وبدأت تفاصيل الجريمة، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الجيزة يفيد بورود بلاغا، من السيدة "ز .ع. أ" ربة منزل، والتي اتهمت زوجها بالتعاون مع دجال من اجل استخراج آثار من أسفل منزلهم، وسماح الأب باغتصاب ابنتها والتي تدعى " ف. أ. م"، والتي تبلغ من العمر 16 عاما، وذلك بحجة تنفيذ أوامر الجن وتسهيل العثور على الآثار.  

  

وهم العثور على الآثار 

وبعد إجراء التحريات اللازمة، اتضح صحة الواقعة، حيث تبين أن بعض الأهالي أقنعوا والد الطفلة المجني عليها أن منزلهم يوجد تحته آثار، وأوهموه بضرورة الاستعانة بأحد الدجالين لمساعدته على استخراج تلك الآثار. 

  

تحضير الجن ومعاشرة الطفلة

وفي الوقت الذي حضر فيه الدجال إلى المنزل، طلب من والد الطفلة الضحية إحضارها بحجة تحضير الجن من خلالها، ولكن الرجل الدجال أخبر المحامي أن الجن يأمره بمعاشرة الطفلة وإقامة علاقة محرمة معها، من أجل مساعدتهم في العثور على الآثار واستخراجها من تحت المنزل، وكانت المفاجأة أن الأب وافق على ذلك ، وسمح للدجال باغتصاب الفتاة الضحية أمامه. 

القبض على المتهمين 

وكانت قوات الأمن بمباحث قسم شرطة الجيزة، ألقت القبض على محام اسمه "أ. م"، ودجال اسمه "ع"، متهمين باغتصاب ابنة الأول، بحجة تحضير الجن والعثور على الآثارـ، وعند مواجهتهما بأقوال الأم، أقرا بارتكاب الجريمة، وقالا: "بننفذ أوامر الجن"، وتم تحرير المحضر رقم 3690 جنح قسم الجيزة، لتتولى النيابة العامة التحقيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم. 
 
  
  

ads