الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تهاجم طليقها: «مكنتش بتزعل لما مراتك تتباس وتقلع في الأفلام»

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 08:08 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

شنت الفنانة رانيا يوسف هجومًا حادًا على طليقها المنتج محمد مختار، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس".

ونشرت الإعلامية أسما إبراهيم مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، ظهر خلاله المنتج محمد مختار وهو يرد على سؤال حول فستان البطانة الذي ارتدته ابنته في مهرجان القاهرة السينمائي، قائلا إنه كان حزين جدا من ظهور ابنته بنفس الفستان المثير للجدل.

1

وفي التعليقات ردت الفنانة رانيا يوسف على الفيديو وكتبت: "وانت كنت فين طول 13 سنه اللي فاتوا في حياة بناتك كنت برضه زعلان ونعم الأب".

وأضافت: "ولما المدام مراتك كانت بتتباس وتقلع في الأفلام وعلى طول بالبيبي دول ماكنتش بتزعل مش دي برضه المفروض أنها شرفك وعرضك ولا علشان كنت مستفيد".

وواصلت رانيا يوسف هجومها في منشور آخر نشرته أسما إبراهيم عن تصريحات محمد مختار، والتي قال فيها إنه ملتزم بسداد مصروفات بناته، ويرسل لها الآلاف من الجنيهات شهريًا، إذ كذبت مختار، وأفادت بأن كل ما يقوله تمثيل وليس حقيقيا، حسب وصفها.



وكتبت رانيا يوسف: "الحقيقة أنا مقامي أكبر من أن الواحد يرد على واحد زيك، لطيف أن الواحد يكذب ويصدق نفسه، طول عمرك ممثل فاشل، واللي بعتاك تقول الكلام ده أفشل منك".

وأضافت: "يعني معاك 15 ألف، وممعاكش مستندات بفلوس المدارس اللي بتدفعها؟! الـ 15 ألف دول تصرفهم على القطط اللي بتأكلهم في الشارع".

نادية الجندي وطلاق رانيا يوسف

وفي وقت سابق تحدث مختار عن حياته الشخصية وعن الشائعات التي اتهمت نادية الجندي بمحاولة إحداث خلافات ووقيعة بينها وبين رانيا يوسف وبناتهم.



وقال مختار: "أنا بقول لنادية الجندي إني وضعتك في الوضع ده وأرجوا تسامحيني لأن هي ملهاش دعوة باللي حصل ده"، مضيفًا أن الفنانة نادية الجندي صديقة لبناته، كما أنه هو وأم أولاده كانوا يذهبون إلى نادية في الحفلات كما أن ابنته مثلت من قبل في مسلسل من إنتاج نادية الجندي.

وتابع: "إن كل ما يقال مش حقيقة وأنها ليست سبب طلاقي من رانيا يوسف ولو عندها القدرة دي مكنتش خلتني ارتبط وأنهما أصدقاء" .

ads