الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبد الغفور تكشف المستور الليلة في «حبر سري»

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 12:00 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج "حبر سري"، الفنانة ريهام عبد الغفور اليوم الثلاثاء على شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية.

وستُعرض حلقة ريهام عبد الغفور مع الإعلامية أسما إبراهيم اليوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل الجاري، في تمام الساعة السادسة وثلث مساء عقب آذان المغرب.





ريهام عبد الغفور في برنامج حبر سري


وستكشف الفنانة ريهام عبد الغفور خلال لقائها ببرنامج حبر سري في رمضان 2023، أسرار من حياتها الشخصية والفنية، وكواليس أعمالها الأخيرة.




وسترد أيضًا على الانتقادات التي وجهت لها بسبب ظهورها في أكثر من عمل فني بوقت واحد، خلال الفترة الأخيرة، بجانب جدل مسلسلها الأخير "أزمة منتصف العمر"، وجرأة موضوعه.




ريهام عبد الغفور رمضان 2023

وعلى صعيدٍ آخر، تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور ضمن موسم دراما رمضان 2023 من خلال عملين وهما مسلسل رشيد مع الفنان محمد ممدوح، الذي تدور أحداثه ضمن 15 حلقة.

ولها ظهور خاص كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل الصندوق، الذي تدور أحداثه ضمن 15 حلقة أيضًا، مع الفنان أحمد داش، والفنانة هدى المفتي، والفنان خالد كمال وآخرين.




ريهام عبد الغفور في عيد الأم

يذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور شاركت مع جمهورها عبر حسابها في "انستجرام"، صورة لها مع والدتها لتهنئتها بعيد الأم قائلة: "كل سنة وكل الأمهات طيبة.. فاطمة الأصلي اللي بجد ..القوية، الصارمة ، الحاسمه، المتحكمه.. أحياناً بس اللي في الآخر بيطلع كان عندها حق في كل حاجة..كل سنة وإنتي طيبة يا أمي".


اقرأ أيضًا...



ads