الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تغيير جو» منة شلبي تواصل البحث عن حقيبتها في لبنان

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 12:14 م
منة شلبي
منة شلبي

لا زالت شريفة "منة شلبي" تعاني بسبب سرقة حقيبتها في لبنان، وتعيش حالة سيئة خلال رحلة بحثها عنها، مما اضطرها إلى البقاء في لبنان حيث تتواجد خالتها زوزو "ميرفت أمين".




أحداث الحلقة الرابعة

وفي الحلقة الرابعة من مسلسل "تغيير جو" تحضر "شريفة" حفل أقامته خالتها في المطعم، وتلتقي بـ"فارس" صالح بكري الذي يبدو معجبا بها، وبسبب رقصة معه كادت أن تتسبب في موت زوج خالتها، وشعرت "شريفة" بالذنب لما فعلته وفكرت في العودة إلى القاهرة، خاصة بعدما تشاجرت مع ابنة خالتها لاكتشافها أنها تأخذ أدوية مهدئة مثل والدتها.




أما خالد "إياد نصار"، فهو يعاني مع ابنته المراهقة ولا يجيد التعامل معها، لدرجة أنه عندما اتصلت "شريفة" به لتسأله عن شيء بدأ يسألها عن أمور تخص الفتيات، ونتعرف أكثر على "مريم" التي تعيش مع حبيبها "وسام" لكنها تتشاجر معه لأنه لم يعرفها على عائلته.




عودة حقيبة شريفة

وتتلقى "شريفة" خبرا سارا بأن هناك شخص رأى السارق وأصبح لديها أملا جديدا في العثور على حقيبتها، تتسوق من أجل شراء ملابس وهاتف جديد وتقرر البقاء في لبنان لفترة على أمل العثور على عقد ملكية المنزل.



أبطال مسلسل تغيير جو

يشارك في مسلسل تغيير جو كل من منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.


مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

يعرض مسلسل "تغيير جو" عبر قناة mbc مصر في الأوقات التالية:

عرض أول: 10 مساء

إعادة: 3:30 صباحا

كما يعرض عبر قناة mbc مصر 2 في الأوقات التالية:

عرض أول: 1 صباحا.

إعادة: 1 مساء.


اقرأ أيضًا..

«تغيير جو» منة شلبي تلجأ إلى إياد نصار لاستعادة حقيبتها


ads