الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المداح 3» الحلقة 20 | مواجهة قوية بين صابر والجن

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 10:18 ص
هير نيوز

واصل مسلسل المداح3 أسطورة العشق إثارة الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك عقب عرض الحلقة الـ20 من عمر المسلسل الذي يعرض في رمضان 2023.

وشهدت الحلقة الـ20 أحداثا مثيرة، حيث بدأت بتدخل الدكتور إبراهيم، وهو الفنان خالد زكي، الذي قرر أن ينهي الغموض المحيط حول عماد، بعدما أكد له صابر أنه على صلة قرابة بعماد وأنه مات منذ سنوات.


وتحدث صابر المداح، مع عماد في مواجهة تجمع بينهما للمرة الأولى نفى صلة القرابة بينه وبين صابر، وأكد له أن اسمه وليد، ويعمل مهندس كمبيوتر، وعلى الرغم من كل هذا إلا أن صابر لم يقتنع بما ذكره عماد وبدأ يشك أنه تابع لعشيرة الجن.

وما سلط المستخدمون الضوء عليه عقب عرض الحلقة الـ20 من المداح3، هو سيطرة علامات التعجب على ملامح صابر، وهو الأمر الذي يجعله يذهب إلى عائشة وهي أرملة عماد، ويستفسر منها عن زوجها الراحل.

وفاجأته بالرد، حيث أكد له أنها تراه أمامها أغلب الأوقات، لدرجة أنها تعثر على لعب أطفال بحوزة ابنتها وعندما تسألها من أعطى لها هذه اللعب تؤكد لها أن والدها عماد هو الذي جلبها لها على الرغم من وفاته.


وشهدت الحلقة أيضًا، تدبير منال أزمة كبير وذلك من أجل التخلص من ضرتها أحلام، بعدما اكتشفت خيانتها لها ولشقيقتها رحاب، زوجة صابر المداح بعدما كانت السبب في كل المصائب التي ظهرت لها ولشقيقتها، فتقرر وضع السم لها في القهوة، ولكن تنجح أحلام في النجاة من الموت، وتخبرها أنها رأت السم المخبئ وبدلته.


وبعدها تقرر أحلام اللجوء للسحر والأعمال السفلية وتعمل حجاب لضرتها منال، وتضعه داخل مرتبة سرير نومها بعدما استغلت انشغالها باللعب مع ابنتها الصغيرة.  

وشهدت الحلقة ايضًا ونفيذ خطة هايم، التابع لعشيرة الجن، حيث يستدرج عبد الرازق، وهو الفنان صبحي خليل، توفيق العبيط، إلى المنزل المهجور الموجود فيه المقبرة الفرعونية، لقتله وتقديم دمه كقربان لحراس المقبرة التي عثر عليها مع حسن، لكي تفتح أبوابها لهم، ولكن الأخير يرفض قتله، ويفكر في شيء آخر غير القتل حتى يستطيع فتح المقبرة.

وتنتهي أحداث الحلقة بظهور مفاجئ لـ الأمير وهو الفنان عبد العزيز مخيون، والذي انضم للجن واختفى في ظروف غامضة بعد حادث تعرض له في لبنان بصحبة صابر المداح، وظهر لصابر يوم وفاة والدته على المقابر وطالبه وقتها بضرورة التخلص من طفله الرضيع عز، لأنه ليس نجله وليس من صلبه، وهو الأمر الذي كان يخطط له الجن.

ads