الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة محمود حافظ في برنامج «رامز نيفر إند» (فيديو)

الإثنين 10/أبريل/2023 - 07:39 م
هير نيوز

تعرض الفنان محمود حافظ للإصابة، على هامش تواجده كضيف في برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويعرض عبر فضائية MBC مصر في رمضان 2023.

وخرج الفنان محمود حافظ من مقلب الغسالة، وهو على وجهة دماء، ظل يرتطم بحوائط الغرفة وترتطم به الأشياء بها، وتعرض للاصابة والكدمات ونزف دماء من وجهه.



وعقب اكتشاف الفنان محمود حافظ المقلب، قال لرامز جلال: "حرام عليك أنت موت روحي، أنا والله ما أعرف المقبل بأمانة دي غسالة بجد"، وواصل موجهًا حديثه لرامز جلال:" أنت مواقفك كلها صعبة على مدار السنين اللي فاتت".

وانتاب الفنان محمود حافظ، حالة من الرعب، عقب اقتحام ثور للمطعم المتواجد به، خلال مقلب "رامز نيفر إند"، ليباغته رامز، المتخفي في شخصية الشيف المزيف بـ التورتة في وجهه.

سخرية رامز جلال

وسخر الفنان رامز جلال من الفنان محمود حافظ وقال:" فلاح كفر الهنادوه خط الصعيد، ايه المنظر دا يا محمود دا جاي سوق الثلاثاء يشتري جاموس، قائد وحدة مقاومة البعوض في دكرنس"، مضيفًا:" لكل ممثل طعم ولون وريحة، وظهر بشنبه اللي عامل زي المقشة وهو ومتقمص دور شحاته أبو كف، صاحب الغشومية في الأداء محمود حافظ".



وتابع: "فلاح كفر الهنادوه خط الصعيد، ايه المنظر دا يا محمود دا جاي سوق الثلاثاء يشتري جاموس، قائد وحدة مقاومة البعوض في دكرنس "، مستطردًا: "محمود حافظ مش مربي شنب دا مربي نجيلة، دا عامل تسريحة الجدي، دا مينفعش يفتتح مطعم دا يفتح مصنع ترومبات".

وأضاف "جلال": "محمود حافظ وهو بيتصور تحسه نازل انتخابات الوحدة المحلية في أشمون"، متابعًا: "في كحة جامدة أوي عند محمود حافظ في خرطوشة في صدره، النهاردة مسيرتك انتهت، معانا مصنع الغازات وماسورة الغازات الأم".

رامز جلال يسخر من شنب محمود حافظ: شبه مقشة البلدية | خبر | في الفن

وقال رامز جلال: "بوعدكم في الحلقة دي أبذل كل طاقتي وهقطع بطاقتي، ولو أنت فاكر نفسك جته هجرسك في كل حته هونداف الشاشة صاحب مدرسة الغشومية في الأداء".

ads