الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا سمير غانم تخطف الأنظار بأغنية «ارقصوله» والجمهور يتغزل بها

الإثنين 10/أبريل/2023 - 02:02 م
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تمكنت الفنانة دنيا سمير غانم من خطف أنظار متابعيها بالأغنية التركية "ارقصوله"، والتي غنتها بلهجتين التركية والعربية، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "جت سليمة".


أغنية أرقصوله






وتصدرت دنيا محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد متابعوها بجمال صوتها ورقتها في الأغنية التي أذيعت، وجاءت تعليقات المتابعين، فعلقت غادة قائلة: "إحساسي تجاه دنيا سمير غانم عامل زي كأنك بتشوف صاحبك بينجح وبياخد خطوات حلوة، ربنا يديم عليها نعمة الشطارة والقبول".




وأضاف أحد متابعيها: "الأدب والشياكة والجمال والرقي والامتاع بدون اسفاف، دنيا بتقدم ما يليق ويعكس تربية أبويها العظيمين رحمهم الله، نجاح ساحق".




أحداث الحلقة الثالثة


بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل "جت سليمة" بأحداث مشوقة حيث حاول شخص ان يتسلل إلى غرفة سليمة ولكنها تفاجأت بأنه موكوس وفي نفس اللحظة دق عساكر السلطان باب السكن الذي تقطن به سليمة لينفذوا أوامر السلطان ويفتشوا في كل بيوت المدينة عن أي غريب دخل بها، ليهرب كل من سليمة وموكوس بعيدا عن المسكن ويقول لها بأنها هي الغريبة المختارة وأن هذا الكتاب الذي تحمله هو كتاب مسحور وهو الذي جلبها إلى أرض النعام وخصوصا بأنها ظهرت في اليوم الذي ظهرت به الشهب فى السماء ويقول لها موكوس أن والدته كانت تقول له وتعلم بسر هذا الكتاب الملعون وأنه موكوس له علاقة به وقالت له "أمشي ورا الغريب"، لذلك قرر بأن يظل معاها ويساعدها.

أبطال مسلسل جت سليمة


مسلسل "جت سليمة" من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

اقرأ أيضًا..

ads