الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليست نادية الجندي| محمد مختار يكشف عن نجمة الجماهير

الإثنين 10/أبريل/2023 - 04:30 م
محمد مختار
محمد مختار

حل المنتج محمد مختار طليق الفنانة نادية الجندي ضيفا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم المذاع على قناة "القاهرة والناس".





وقال مختار، إن لقب نجمة الجماهير كلمة كبيرة تستحقها فنانة مصرية في كل سنة وليس مثل نجمة الجماهير الأصلية نادية الجندي التي استمرت على العرش لأكثر من 20 سنة، موضحا أنه في كل سنة من السنوات لقب نجمة الجماهير تستحقها فنانة مختلفة وأن الفنانة منة شلبي تستحق اللقب العام الماضي وقبلها بعام كان منى زكي، والعام الحالي ياسمين عبد العزيز تستحق هذا القب .


 كما تحدث عن حياتة الشخصية وعن الشائعات التي تداولات عن اتهام نادية الجندي بمحاولة إحداث خلافات ووقيعة بينها وبين رانيا يوسف وبناتهم.


وقال مختار "أنا بقول لنادية الجندي أنا متأسف أني وضعتك في الوضع ده وارجوا تسامحني لأن هي ملهاش دعوة باللي حصل ده".







وأضاف مختار أن الفنانة نادية الجندي، صديقة لبناته، كما أنه هو وأم أولادي كنوا يذهبوا عند الفنانة نادية الجندي في الحفلات كما مثلت ابنته من قبل في مسلسل من إنتاج نادية الجندي".


وتابع: غن كل ما يقال مش حقيقة وأنها ليست سبب طلاقة من رانيا يوسف ولو عندها القدرة دي مكنتش خلتني أرتبط وأنهما أصدقاء .







يذكر أن اَخر أعمال نادية الجندي، في مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض عام 2020، وشاركها البطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل حسان



تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.



اقرا أيضا...

ads