الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ضربته بالعقال» رد فعل ميلا الزهراني على مقلب «رامز نيفر إند» (فيديو)

الأحد 09/أبريل/2023 - 08:55 م
يلا الزهراني في رامز
يلا الزهراني في رامز نيفر إند

ظهرت الفنانة السعودية ميلا الزهراني، في الحلقة الجديدة اليوم الأحد من برنامج المقالب رامز نيفر إند، الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2023.

وعاشت الفنانة السعودية ميلا الزهراني لحظات صعبة خلال برنامج المقالب رامز نيفر إند، حيث أصيبت بنوبة رعب في المطعم الطائر، نتيجة خوفها الشديد من الثعابين والضفادع، التي يستخدمها رامز مع ضيوف البرنامج.



وكان رد فعل الفنانة السعودية ميلا الزهراني، هو ما سلط عليه المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي الضوء، حيث استغلت الفنانة السعودية  لحظة اقتراب رامز منها، وقامت بضربه بعقال ضيف الحلقة الجالس بجوارها.

وأرغم رامز جلال ميلا الزهراني على طلب عريس تحت ضغط إخافتها بالثعبان وضفدع البرنامج، لتصرخ قائلة: "أنا مش مضربة عن الزواج عايزة عريس".

ومرت الفنانة ميلا الزهراني بمرحلة التصالح مع النفس، وقالت  إنها ليست مغرورة، وبمجرد انتهاء المقلب علقت قائلة "يا رامز كرهتني في كل البرامج".

وسخر رامز جلال من ميلا الزهراني بعد وصولها للبرنامج قائلا: "تعالي يا فاشونستا الخليج، الساحرة الشريرة هلت علينا، لابسة منظار وبالطو مخبرين، وجزمة أبيض في إسود إنت راكبة تاكسي؟".

واختارت الوزة مقلب "المطعم الطائر"، ما جعل رامز يعلق: «ميلا الزهراني هتدوق المرار.. افرحي يا ميلا هتتنيلي بستين نيلة».

من هي ميلا الزهراني
وميلا الزهراني ممثلة وعارضة أزياء سعودية، وُلدت في 22 أبريل عام 1997، وشاركت في عدة أعمال فنية، منها الجزء الأول من مسلسل بنات الملاكمة عام 2019.


وفي رمضان 2023، تشارك ميلا الزهراني في بطولة مسلسل سفر برلك، إلى جانب عدد كبير من الممثلين بالسعودية والوطن العربي، منهم عابد فهد، عبد الرحمن اليماني، وأنس طيارة، والعمل من إخراج الليث حجو، ومن تأليف عمرو علي.

برنامج رامز نيفر إند

تم تصوير برنامج المقالب "رامز نيفر إند" في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، ويُذاع بعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر".

ads