الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القبض على محمد رمضان» أحداث مفاجأة بالحلقة 18 من «جعفر العمدة»

الأحد 09/أبريل/2023 - 08:39 م
محمد رمضان في جعفر
محمد رمضان في جعفر العمدة

واصل أحداث مسلسل جعفر العمدة تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شهدت الحلقة الـ18 أحداث مثيرة وشيقة.

وبدأت الحلقة الـ18 بصدمة قوية لسيد العمدة شقيق جعفر العمدة، وذلك عندما شاهد زواج وداد التي على ذمته من منذر رياحنة بعد خروجه من السجن، وسط حفل كبير وسط أهالي السيدة زينب.



ودخل سيد العمدة في حالة من الأنهيار ونوبة بكاء شديد، وتسائل: "إنت بتتجوز مراتي"، لتردي عليه وداد وتقول له: "أنا خلعتك من 7 شهور".

 وما زاد من صدمته هو مشاهدته لزوجته وداد وهي ترقص لشوقي فتح الله في ليلة زفافهم، ليحاول رفع السلاح والذهاب لقتل شوقي فتح الله، ولكنه يتسبب في مشاجرة قوية بين العائلتين، يتم خلالها التعدي على سيد العمدة، وابن خاله نعيم.
 


ونجحت أسرة جعفر العمدة في التواصل معه أثناء رحلته في لبنان، وهو ما جعله يسرع في العودة إلى القاهرة، ولكنه يقع في فخ جديد نصب له من جانب أسرة "فتح الله" وذلك من خلال وضع مخدرات له في حقائب السفر.



مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads