الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تغيير جو» سرقة أوراق منة شلبي تدخلها في متاهتها الأولى

الأحد 09/أبريل/2023 - 12:35 م
منة شلبي
منة شلبي

بدأت أولى حلقات مسلسل "تغيير جو" للنجمة منة شلبي برغبتها في التخلص من بيتها القديم عن طريق بيعها، وبالفعل أحضرت المحامي وأوراق البيع لتسهيل الإجراءات عليها، ولكنها تفاجأت في مماطلة والدتها، ومصارحتها بأنها لا تريد بيع المنزل من الأساس، مما اضطرت شريفة "منة شلبي" للسفر إلى بيروت حيث تقيم خالتها هناك.




أحداث الحلقة الثانية

وبدأت أحداث الحلقة الثانية بسفر شريفة بالفعل إلى بيروت هي ومحاميها، ثم تعرفت في الطائرة على فتاة لبنانية تدعى "مريم"، والتي ساعدتها للوصول إلى مطعم خالتها في لبنان.

ذهبت شريفة إلى خالتها "ميرفت أمين"، التي استقبلتها بحفاوة شديدة، وطلبت منها شريفة التنازل عن ملكيتها في البيت القديم التي كانت تريد بيعه في مصر، وبالفعل حصلت على التوقيع من خالتها، ثم خرجت شريفة لتتنزه في شوارع بيروت وتشتري ما طلبته منها زوجة أبيها "نرمين" من بيروت.





شريفة تتعرض للسرقة

وبعد رحلة طويلة وصلت "شريفة" إلى صالون التجميل واشترت ما طلبته زوجة أبيها، وقبل ذهابها إلى المطار تتعرض للسرقة، تصدم "شريفة" لأن كل أوراقها سرقت، فوقفت مذهولة مما حدث مما اضطرها للذهاب إلى الشرطة لتحرير محضر، واتصلت بخالتها لتحكي لها ماحدث معها، لكنها فقدت الأمل في كل شيء.



كما ظهر الفنان إياد نصار الذي يعمل مدرسا للتاريخ، في الحلقة الثانية ويبدو أنه يعيش مع ابنته بمفرده ولا يستطيع تدبر أموره بمفرده، التقى عن طريق الصدفة بـ"شريفة" ونظر لها بنظرات إعجاب.




أبطال مسلسل تغيير جو

يشارك في مسلسل تغيير جو كل من منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.


مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

يعرض مسلسل "تغيير جو" عبر قناة mbc مصر في الأوقات التالية:

عرض أول: 10 مساء

إعادة: 3:30 صباحا

كما يعرض عبر قناة mbc مصر 2 في الأوقات التالية:

عرض أول: 1 صباحا.

إعادة: 1 مساء.



اقرأ أيضًا...

«أولى حلقاته اليوم» مواعيد عرض مسلسل تغيير جو لـ منة شلبي


ads
ads