الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لراغبات الهواتف الحديثة تعرفي على مزايا وسعر Redmi Note 12

الإثنين 10/أبريل/2023 - 04:29 م
Redmi Note 12
Redmi Note 12

تصدر هاتف Redmi Note 12 قائمة تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت ِشركة Xiaomi خلال أبريل الجاري عن الإصدار الذي اشتد الحماس له لسلسلة Redmi Note 12 .


حفل الهواتف الذكية

 أقيم حفل الإطلاق في فندق W Hotel في دبي في إطار التزام شركةXiaomi بطرح منتجات جديدة في المنطقة، وحضر هذه الفعالية أكثر من 502 مشارك من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك صانعي المحتوى ومحرري التكنولوجيا ووسائل الإعلام والوكلاء المعتمدين ليشهدوا مجموعة الهواتف الذكية الجديدة.

مزايا Redmi Note 12

تشمل نظام الكاميرا وعمر البطارية وسرعة الشحن والتصميم سهل الاستخدام، ومع الإصدار العالمي لسلسلة Redmi Note 12، تؤكد Xiaomi مجددًا تفانيها في إتاحة ميزات الهواتف الذكية الرائدة لمزيد من الأشخاص حول العالم.


أبرز هواتف Redmi Note 12

يعتبرRedmi Note 12 Pro+ 5G1 أبرز هواتف سلسلة Redmi Note 12، حيث يمتاز بنظام الكاميرا الثلاثية المتطور، وقد تطور الجهاز بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجا بكسل، مع ميزة التثبيت البصري للصور OIS وكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا للتصوير القريب "ماكرو" .

معايير جديدة في التصوير

 ويهدف الجهاز الأقوى في هذه السلسلة إلى وضع معيار جديد للتصوير في قطاع الهواتف الذكية ضمن الفئة المتوسطة، ويوفر Redmi Note 12 Pro 5G أيضًا تجربة تصوير رائعة بفضل مستشعر IMX766 الكبير والقوي المزود بميزة التثبيت البصري للصور OIS وكاميرات فائقة الاتساع وكاميرات "ماكرو" لالتقاط صور جذابة حتى في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة، ويتوفر بالجهاز خوارزميات برمجيات الذكاء الاصطناعي القوية، وسرعات معالجة الصور العالية وميزات الأدوات المفيدة الأخرى .

خمسة أنواع ابتكارية


جدير بالذكر أن السلسلة الجديدة منRedmi Note12 تضم أنواع واسعة الشعبية والإمكانيات، تتكون من 5 أجهزة مشوّقة هي Redmi Note 12 Pro + 5G وRedmi Note 12 Pro 5G وRedmi Note 12 Pro 4G وRedmi Note 12S وRedmi Note 12  بأسعار تبدأ من 699 درهمًا إماراتيًا.


ads
ads