الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رفضت الرجوع لعصمته»| سقوط المتهم بطعن سيدة أكتوبر في موقف السيارات

السبت 08/أبريل/2023 - 11:18 م
متهم
متهم


ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، المتهم بالشروع في قتل طليقته، وتمزيق جسدها في وسط الشارع في نهار رمضان، بعد رفضها الاستجابة لرغبته في ردها لعصمته، وذلك داخل موقف سيارات تابع لمدينة 6 أكتوبر.

طعن سيدة أكتوبر

 وكان المقدم إسلام المهداوي، رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، قد ورد إليه إخطارا من إحدى المستشفيات، يفيد بوصول سيدة مقيمة في دائرة القسم، مصابة بجرح نافذ في الجسم، لينتقل رجال المباحث على الفور إلى المستشفى، لسؤال السيدة المصابة ومعرفة أسباب الواقعة.


مشادة كلامية بين سيدة أكتوبر وطليقها

وقالت السيدة المصابة: إنها أثناء وقوفها في موقف سيارات تابع لمدينة 6 أكتوبر، حدثت مشادة كلامية بينها وبين طليقها، مقيم بدائرة القسم، لرغبته فى ردها إلى عصمته، ورفضها لذلك، وعلى إثر ذلك تعدى عليها بالضرب، باستخدام سلاح أبيض "سكين" كان معه، فأحدث إصابتها المشار إليها ولاذ بالفرار هاربا من موقع الجريمة..

وبعد تقنين الإجراءات، نجح رجال المباحث في ضبط المتهم، كما ضبطت الأداة المستخدمة في الجريمة، وبمواجهته، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.



جريمة المعصرة

على جانب آخر، وقعت جريمة أسرية بشعة في منطقة المعصرة بالقاهرة، بعدما أقدمت أم على قتل ابنها بمعاونة الابن الأصغر، وذلك نتيجة خلافات بينهم، وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق، ولكن التحقيقات كشفت عن مفاجأة كبيرة وصادمة في أسباب الواقعة.



مقتل شاب المعصرة على يد أمه وشقيقه

وكان قسم شرطة المعصرة، قد تلقى بلاغا مفاده مقتل شاب في دائرة القسم، وتحديدا في منطقة عزبة كامل صدقي، وعند الانتقال والفحص، اتضح مقتل شاب في العقد الثالث من عمره، طعنًا على يد أمه وشقيقه الأصغر.
وبعد تقنين الإجراءات ألقت قوات الأمن القبض على المتهمين، حيث تم استجوابهما لكشف ملابسات الجريمة، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



شاب المعصرة حاول اغتصاب أمه

وكشفت التحريات التي أجرتها مباحث قسم شرطة المعصرة، لمعرف أسباب مقتل شاب على يد والدته وشقيقه الأصغر، عن مفاجاة صادمة، حيث اتضح أن الشاب القتيل مسجل خطر، ويوم وقوع الجريمة حاول الاعتداء جنسيًا على والدته واغتصابها.



ولفتت تحريات رجال مباحث قسم شرطة المعصرة، إلى أن الأم حاولت إيقاف نجلها ومقاومته وردعه عن جريمته الشنعاء، أثناء محولته اغتصابها، ولكنه لم يتراجع، ولم يخضع لبكائها وتوسلها، فاستغاثت السيدة بشقيقه الأصغر، الذي تصادف حضوره، وحاولا سويا مقاومة القتيل، إلا أن كل محاولاتهما باءت بالفشل، فأحضر الشقيق الأصغر سكين من المطبخ، ووجه لأخيه الأكبر عدة طعنات بمشاركة والدته، حتى فارق الحياة.
كان ورد بلاغ لضباط قسم شرطة المعصرة، من الأهالي، بعزبة كامل صدقي، دائرة القسم، بمقتل شاب، وبالإنتقال والفحص عثر علي جثة شاب ثلاثيني، مصاب بعدة طعنات.
وبإجراء التحريات تبين إن وراء إرتكاب الواقعة، والدة المجني عليه بالإشتراك مع شقيقه الأصغر وتم القبض عليهما.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.


ads