الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باسم سمرة يتعرض لموقف محرج في كواليس «بابا المجال» (فيديو)

السبت 08/أبريل/2023 - 11:20 م
هير نيوز

تصدر الفنان باسم سمرة تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرض لموقف محرج، خلال كواليس تصوير مسلسل "بابا المجال" الذي يذاع في الوقت الحالي برمضان 2023.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع مصور نشره أحمد عبداللاه، مصمم المعارك، من كواليس "بابا المجال" وظهر فيه الفنان باسم سمرة يقوم بحمل حودة بندق على كتفه حتى يجبره على الغناء.

@ahmed.abdella كواليس !!! ما وراء الكاميرا !!! عزوز يوم الفرح #باباالمجال #احمدعبداللاه #abdella_stunt_team ♬ original sound - أحمد عبد اللاه

ولكن فشل الفنان باسم سمرة في هذا الموقف، حيث ما أن رفع باسم سمرة حودة بندق لم يتوازن وسقط على الأرض وتوقف التصوير.

الحلقة الـ16 بابا المجال
ويجدر الإشارة إلى أن الحلقة الـ16 من مسلسل بابا المجال شهدت استمرار جميلة في خداع زين حتى تتمكن من الزواج به، حيث أنها اتفقت مع شقيقها أشرف بأنه يضربها ضربًا مبرحًا لأنها تعيش في منزل أسرة زين دون أن يتزوجها، ليتفاجأ زين بأن أشرف ضرب شقيقته لأنها في منزل أسرة زين دون زواج ليؤكد الأخير بأنه سيتزوجها خلال أيام.

كما شهدت الحلقة 16 من مسلسل بابا المجال أحداث مثيرة، وبدأت  بفقدان بشاير  للوعي بعدما تلقت خبر وفاة شقيقها  لتخرج ابنتها ناهية من نافذة المنزل وتصرخ بشدة ليستمع إليها زين وينقل والدتها إلى المستشفى بعدما فقدت الوعي.

مواعيد عرض مسلسل "بابا المجال"
يعرض على قناة النهار في المواعيد التالية:
العرض الأول: 10 مساء.
الإعادة: 2 صباحًا.
الإعادة2: 9 صباحًا.


وفي  المواعيد التالية على النهار دراما:
العرض الأول: 11 مساء.
الإعادة: 4 صباحًا.
الإعادة2: 8 صباحًا.

تصريحات مصطفى شعبان :
وقد صرح الفنان مصطفى شعبان إنه يستهدف فى أعماله الجيل الجديد والشباب، والتربية من خلال أحداث العمل، والحديث عن قيمة العائلة والعلاقات بينهم.
بابا المجال
وتدور أحداث مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان، في رمضان 2023، ضمن إطار من الأكشن والإثارة، ويلقب بطل العمل بـ بابا المجال، بعد أن استطاع أن يثبت نفسه في مجال عمله.

مسلسل بابا المجال من بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

ads