الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| تعرفي على المسلسلات الأكثر مشاهدة بمنصة «watch it»

السبت 08/أبريل/2023 - 11:30 م
هير نيوز

تصدر مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان قائمة الأكثر مشاهدة على منصة «watch it»، وجاء مسلسل «الكبير أوي 7» في المرتبة الثانية، ثم مسلسل «الكتيبة 101» في المرتبة الثالثة.

وإليك أكثر المسلسلات مشاهدة عبر منصة «watch it»

1ـ مسلسل جعفر العمدة


تصدر مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان القائمة، وجاء في المركز الأول، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر» المتزوج بـ 3 سيدات وهو أحد أعيان منطقة السيدة زينب ويعمل بالمقاولات، ويبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا.

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

2ـ الكبير أوي 7


جاء الجزء السابع من مسلسل «الكبير أوي» في المركز الثاني من القائمة، وتدور أحداث الجزء السابع من المسلسل حول حالة الفتور التي يعيشها الكبير بعد مرور عام على زواجه بـ«مربوحة»، ويتعرض الطرفين للكثير من المشكلات خلال الأحداث.

يشارك في بطولة «الكبير أوي 7» بجانب أحمد مكي، مجموعة من النجوم المتميزين، أبرزهم: بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، نور، أحمد السقا، هشام إسماعيل.



3ـ الكتيبة 101


احتل مسلسل «الكتيبة 101» المركز الثالث في قائمة الأكثر مشاهدة، ويخلد المسلسل ذكرى أبطال وشهداء الجيش المصري، ويجسد الدور البطولي للكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية داخل سيناء.

المسلسل بطولة الفنانين: عمرو يوسف، آسر ياسين، وهم فتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، والفنان أحمد صلاح حسني كضيف شرف، والنجمة وفاء عامر وعدد كبير من النجوم، من إخراج محمد سلامة، وتأليف إياد صالح.



4ـ مسلسل كشف مستعجل



حصد المسلسل الكوميدي «كشف مستعجل» المركز الرابع في قائمة الأكثر مشاهدة، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت، وسط حالة غموض حول عدد من الجرائم الجنائية، التي يتورط فيها أبطال العمل.

مسلسل «كشف مستعجل» بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إيمي طلعت زكريا، إلهام وجدي، محمد لطفي، محمد علي رزق، الفنانة القديرة ميمي جمال، والفنان القدير أشرف عبد الغفور، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

5ـ مسلسل الصفارة


حاز مسلسل «الصفارة» بطولة الفنان أحمد أمين على المركز الخامس في القائمة، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول مرشد سياحي يسرق «صفارة» فرعونية من سيوة تعيده 3 دقائق إلى الماضي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

مسلسل الصفارة بطولة: أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص للفنان محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان.

المسلسل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس، وشريف عبد الفتاح، وعبد الرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل، وإنتاج شركة media Hub - سعدى جوهر.

6ـ مسلسل ضرب نار


أما المركز السادس فكان من نصيب مسلسل «ضرب نار»، والذي تدور أحداثه حول شخصية «جابر أبو شديد» الشهير بـ «الكوماندا» القادم من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، ويلتقي «مهرة» ويقع في حبها.

مسلسل «ضرب نار» من بطولة الفنانين: ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدي، وأحمد الرافعي، وأحمد صادق، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وهدى الأتربي، وماجد المصري، وانتصار، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.



7ـ مسلسل سره الباتع


وجاء مسلسل سره الباتع في المركز السابع من قائمة الأكثر مشاهدة، والذي تدور أحداثه حول رواية للأديب يوسف إدريس، التي تتناول حقبتين مختلفتين من الزمن وتعرض أحوال المصريين في العصرين مع البحث عن سر السلطان حامد.



المسلسل بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبد العزيز، وحسن فهمي، وأحمد وفيق، بيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وهالة صدقي، وعفاف مصطفى، وعمرو عبد الجليل، وعايدة رياض، ومن إخراج خالد يوسف.

ads
ads