الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تلت التلاتة» غادة عبد الرازق تتعرض لحادث وخيانة زوجية

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 05:53 ص
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تصدر مسلسل "تلت التلاتة" للفنانة غادة عبد الرازق محركات البحث خلال لمعرفة مواعيد عرضه تزامنا مع بداية عرض الحلقة الأولى ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023.

 تلت التلاتة الحلقة الأولى

وشهدت الحلقة الأولى العديد من الأحداث كما ظهرت شخصيات أبطال العمل والأحداث الرئيسية التي يدور حولها، حيث تجسد غادة عبد الرازق ثلاث شخصيات توأم، فريال وفريدة وفرح.


 وبدأت الحلقة مع فريدة، وهي متزوجة من أمجد -محمد القس- ولديها طفل يدعى عمر، وتعيش معها بنت شقيقتها ياسمين -ليلى أحمد زاهر-، حيث أن والدتها فرح مصممة الأزياء تسافر دائما لمتابعة عملها، وتترك ابنتها عند فريدة شقيقتها.

خيانة زوجية

ثم كشفت "فريدة" خيانة أمجد زوجها لها عن طريق الصدفة، وذلك عندما جاء طلب من الصيدلية بالخطأ ومسجل رقم زوجها بعنوانين وهو عنوان الزوجة الثانية التي يخونها معها وهي الفنانة "مي سليم ، فتذهب إلى هذا العنوان وتري زوجها مع مي سليم.


وعند عودته إلى المنزل بدأت مشاجرة بينهما بسبب خيانته لها، وفي اليوم التالي قامت فريدة بطرده من المنزل، وانتهت الحلقة بصدم أمجد لفريدة بسيارته، للانتقام منها.

 قصة مسلسل "تلت التلاتة"

 تدور أحداث المسلسل حول  3 شقيقات "توأم"، وتتورط إحدى الشخصيات في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها من شخصية يؤديها الفنان محمد القس، الذي يشاركها البطولة.


 وينتمي العمل لنوعية الدراما الاجتماعية التي تميل للغموض والجريمة والتشويق و العمل مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح ويشارك.

 أبطال مسلسل "تلت التلاتة"

 يشارك في العمل مجموعة مميزة من الفنانين هم أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله.

وتدور أحداث المسلسل في إطار غموض ويقع القس في حب مي سليم التي تشارك أيضا في بطولة المسلسل بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين.

 

مواعيد عرض مسلسل "تلت التلاتة"

 

يعرض مسلسل تلت التلاتة على قناة النهار الساعة 8:30 مساءً.

 

 

على قناة النهار دراما:

 

الساعة 7:00 مساءً.

 

الساعة 10:00 مساءً

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان "لحم غزال" وعرض في رمضان 2021 وشاركها في بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفى والعمل إخراج محمد أسامة وتأليف إياد إبراهيم.

اقرأ أيضا..

الحلقة 16 مسلسل «ضرب نار»| أحداث مثيرة خلال مشاجرة مهرة وجابر بالسلاح



ads