الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«روح طيبة ارتاحت من الألم»| دفتر عزاء النجوم في وفاة شيرين الطحان

الجمعة 07/أبريل/2023 - 11:49 ص
شيرين الطحان
شيرين الطحان

أثار رحيل الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، فجر اليوم، موجة من الحزن على صفحات التواصل الاجتماعي، وبين زملاؤها الإعلاميين والفنانين، وبين جمهورها، الذي تعاطف معها في محنتها مع مرض السرطان.

وكانت الراحلة شيرين الطحان قد تدهورت صحتها في الأيام الأخيرة، إثر معاناتها مع مرض السرطان، ليتم احتجازها داخل الرعاية المركزة بمستشفى دار الدفاع الجوى بمنطقة التجمع الخامس.

 

وفي الساعات الأخيرة، تحدثت والدة شيرين الطحان، عن آخر تطورات حالتها الصحية، إذ أشارت إلى أن الحالة تزداد سوءا في كل لحظة، قائلة: "ابنتي بين أيادي الله، وإن شاء الله حالتها تتحسن، وهي مريضة منذ عام 2016 والمرض تطور".

 

وسارع العديد من الإعلاميين والفنانين، إلى نعي الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، وتقديم واجب العزاء بعد رحيلها.



 

عمرو الليثي ينعي شيرين الطحان

وكان من بينهم، الإعلامي عمرو الليثي، والذي قال: "خالص العزاء في وفاة الإعلامية شيرين الطحان، تغمدها الله برحمته وأسمنها فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون".



 

رولا خرسا تتحدث عن شيرين الطحان

كما قالت الإعلامية رولا خرسا عن الراحلة شيرين الطحان: "قابلتها يا مرة يا اتنين من فترة، وحسيت أول ما كلمتها إنها روح طيبة، شيرين الطحان الممثلة والمذيعة راحت عند اللي خلقها ليلة جمعة في رمضان، ادعوا لوالدتها وادعوا لبنتها مصابهم كبير، هي ارتاحت من الألم وهم قيقضوا بقية حياتهم مفتقدينها، ربنا يصبر قلوبهم، ألف رحمة ونور لورحها".



 

صلاح عبد الله: خبر وفاة شيرين الطحان تعبني جدا

وقال الفنان صلاح عبد الله، عن رحيل شيرين الطحان: "رغم أني لم ألتقي بها أبدا، لكن خبر وفاتها تعبني جدا، فأرجوكم أرجوكم في هذه الساعة الطيبة المباركة، الفاتحة والدعاء قبل الفجر وبعده".



 

وكتب يوسف الشريف: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحم الله الفنانة شيرين الطحان وأسكنها فسيح جناته، وألهم ذويها الصبر والسلوان". 

أما الفنان عصام السقا، فقال: "إنا لله وإنا اليه راجعون.. شيرين الطحان.. اللهم ثبتها عند السؤال وارحمها وأجعل مرضها في ميزان حسناتها وصبر أهلها".



 

نقابة المهن التمثيلية تنعي شيرين الطحان

وكانت نقابة المهن التمثيلية، نعت الفنانة واإعلامية الراحلة شيرين الطحان، من  حسابها الرسمي على وقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت: "تنعى نقابة المهن التمثيلية، ببالغ الحزن والأسى، الفنانة والإعلامية شيرين الطحان وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون".



 

ads
ads