الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أولى حلقاته اليوم» مواعيد عرض مسلسل جت سليمة لـ دنيا سمير غانم

الجمعة 07/أبريل/2023 - 02:12 م
جت سليمة
جت سليمة

بعد تألقها في إعلان لإحدى شركات الاتصالات في النصف الأول من رمضان 2023، ينتظر الجمهور حضور النجمة المتألقة دنيا سمير غانم لدراما النصف الثاني من رمضان بمسلسل "جت سليمة".

والمسلسل واحد من المسلسلات المنتظرة بالنصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وواحد من ضمن 8 مسلسلات جديدة ستعرض بداية من اليوم.

 

مسلسل جت سليمة


بعد غياب عن الدراما الرمضانية، تعود النجمة دنيا سمير غانم، بمسلسل جت سليمة، والذي شاركت البوستر الخاص به على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت "دنيا سمير غانم"  فى بوستر العمل بشعر كيرلي و ترتدي نظره وبيدها كتاب، وأنهالت تعليقات المتابعين بالمباركات، بعودتها بعمل جديد بعد غياب، تعبيرًا عن حماسهم لمشاهدة العمل، وتمنوا لها النجاح والتوفيق.

يشارك في بطولة مسلسل "جت سليمة" مع "الفنانه دنيا سمير غانم"  عدد كبير من النجوم،  منهم محمد سلام، خالد الصاوي، سامي مغاوري، رحاب الجمل شيرين، محمد ثروت، مايان السيد وعدد من ضيوف الشرف الفنان أحمد فهمى وأشرف عبد الباقي والعمل من إخراج إسلام خيرى وتأليف كريم يوسف، وسامح جمال. ومن إنتاج أحمد السبكى.

 

أحداث مسلسل جت سليمة


ستعود الفنانة "دنيا سمير غانم" إلى جمهورها مرة أخرى بعد غيابها عن دراما رمضان لمدة ثلاث سنوات،  بمسلسل "جت سليمة" والعمل مكون من 15حلقة.

وتجسد دنيا سمير غانم خلال مسلسل "جت سليمة" رمضان 2023 دور "فتاة اسمها سليمة التي كانت تجلس بجوار شقيقها عمر في منزلها يقرآن قصة فجأة تظهر لهما بومة مثل الصوره في القصة لتجد سليمة  نفسها في عصر آخر دون شقيقها.

وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا الزمن، ويرقبها شخص من بعيد ثم يقوم بمحاصرتها شخصان لتقول لهم أنا بدور عن عمر "أخويا".

 

مواعيد عرض مسلسل جت سليمة

 

يعرض مسلسل جت سليمة


تعرض أولى حلقات مسلسل جت سليمة على:

- قناة "سي بي سي - CBC" في تمام الساعة 8:45 مساءًا

- والإعادة في تمام الساعة 2:45 بعد منتصف الليل

- والإعادة الثانية الساعة الثانية والنصف ظهراً.

 

 

إقرأ أيضًا..


دراما رمضان 2023| دنيا سمير غانم تشوق جمهورها بـ«جت سليمة»

ads
ads