الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أولى حلقاته اليوم» مواعيد عرض مسلسل تغيير جو لـ منة شلبي

الجمعة 07/أبريل/2023 - 04:17 م
تغيير جو
تغيير جو

واحد من المسلسللات المنتظرة بالنصف الثاني من شهر رمضان المبارك، هو مسلسل النجمة الكبيرة منة شلبي، والذي سيعرض تحت عنوان "تغيير جو".

المسلسل ضمن 8 مسلسلات جديدة ستعرض بداية من اليوم، حيث سيعر العديد من المسلسلات منهم مسلسل "تلت التلاتة" للفنانة غادة عبدالرازق، ومسلسل "الصندوق" للفنان أحمد داش.

ومسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي، ومسلسل "جت سليمة" للفنانة دنيا سمير غانم، ومسلسل "حرب" للفنان أحمد السقا، ومسلسل "جمجوم وبم بم"، ومسلسل "كشف مستعجل" للفنان مصطفى خاطر.

 

مسلسل تغيير جو


تدور أحداث المسلسل، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

ويأتي المسلسل من بطولة  إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، أحمد مالك، عصام عمر وغيرهم، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

 

أحداث مسلسل "تغيير جو"


تنافس الفنانة منة شلبى الموسم بمسلسل "تغيير جو" المكون من  15 حلقة، تدور أحداثه عن شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول.

بينما يقدم إياد نصار شخصية أستاذ جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي ،وهو بطولة منة شلبي، أحمد مالك، إياد نصار، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

 

مواعيد عرض مسلسل تغيير جو

 

يعرض مسلسل تغيير جو


ومسلسل تغيير جو سيعرض على

- قنوات MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءًا

- الإعادة 3:30 مساءًا

- على قناة MBC مصر 2 في تمام 1 صباحًا

- والإعادة 1 مساءًا اليوم التالي

- كما يعرض العمل على منصة شاهد.

 

إقرأ أيضًا..



لمحبي منة شلبي| مواعيد عرض مسلسل «تغيير جو» رمضان 2023

ads
ads