الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى كامل يفضح برنامج رامز جلال: «كنت عارف كل حاجة»

الخميس 06/أبريل/2023 - 10:21 م
هير نيوز

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن معرفته من بمقلب الفنان رامز جلال، وذلك خلال استضافته له في برنامج "رامز نيفر إند" الذي يعرض في رمضان 2023.


مصطفى كامل

وقال الفنان مصطفى كامل في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم عبر فضائية القاهرة والناس إنه لم يكن يعرف طبيعة مقلب رامز جلال، ولكنه كان يعرف أنه ذاهب لمقابلة رامز جلال فقط، موضحا: أنا بعترف للناس إني كنت عارف إني رايح لرامز.

وأشار مصطفى كامل  أنه كان ذاهب لـ رامز جلال باتفاق غير المقلب، متابعًا: كنت رايح لرامز ومكونتش عارف نوع المقلب اللي هتعرض إليه مع رامز جلال.

وشدد مصطفى كامل على أنه اختلف مع رامز جلال، لأكثر من 20 يوما بسبب تصريحات رامز جلال عنه، منوهًا بأن هناك شخص تدخل لحل الموقف، ورامز كان له معزة كبير عنده، مشددًا على أنه حصل على وعود من البرنامج ورئيس التحرير بعدم وجود كلام دون المستوى.


سخرية رامز جلال
استقبل الفنان رامز جلال، نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، في حلقة برنامجه"رامز نيفر إند" العاشرة، فكان الضحية الجديدة لمقلب رامز جلال لهذا العام.



قدم رامز جلال، مصطفى كامل بمقدمة ساخرة كعادته، وقال عنه: «ضيف النهاردة بدأ شاعر على قده والمفاجأة لما سمعوه عمل قلبان، ولم يكتفي بالشعر غنى وعمل الحان.. معانا مطرب الدموع والاهات الفنان الشامل الشاعر الواعر مصطفى كامل».

وعندما استقبلت المذيعة كارلا حداد، مصطفى كامل، علق رامز على ملابسه وقال: «شايفاه سباك ايه اللبس ده حب يعمل فيها ويجز، ايه الجاكت ده انت متقل كده ليه .. ده حالق دقنه بمنجلة.. ده جاكت معفن».

ثم اختارت الوزة مقلب "الغسالة"، وعلق رامز: «حلاوتك يا نقيب في العصر والتقليب».

 
وسألته كارلا، عن ممارسة الرياضة، وسخر رامز: «ده شكل واحد بيمارس رياضة ده سواق ميكروباص»، وقال مصطفى كامل، عندما طلبت منه كارلا، ركوب الخيل: «خيل ايه عمري ما ركبت غير عجل».

وسأل مصطفى المذيعة: «اسمه ايه حصان بالانجليزي»، منا جعل رامز يعلق: «انت مكملتش تعليمك ولا ايه»، قم ركب الحصان وشاهد الثور وأخذ صورة تذكارية.

إقرأ أيضًا..

ads
ads