السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي هزاره قليل الأدب قدام البنات

الجمعة 07/أبريل/2023 - 10:03 ص
هير نيوز

وقفت أسماء "سيدة أربعينية" أمام قاضي محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لتقيم دعوى قضائية بالطلاق للضرر من زوجها، وذلك بسبب المزاح القبيح الذي يقوم به أمام أبنائهما.

تحدثت أسماء قائلة: "هو هزاره قليل الأدب جدا قدام البنات، ومش بياخد باله إنهن موجودات، وإنه مينفعش يهزر بالشكل ده قدامهم، وبفضل أقوله مينفعش الهزار ده عشان البنات وسنهم وهو ولا هنا".



وروت أسماء قصتها مع زوجها قائلة: "تزوجت قبل 15 عاما، كنت حينها في عمر الـ 23، حيث تقدم لي زوجي الذي يكبرني بعام واحد، ومرت السنوات بيننا، ورزقنا بـ ثلاث بنات".

وأكملت الأربعينية أمام محكمة الأسرة، أن أكبر بناتها تبلغ من العمر 13 عامًا، والوسطى 11 عامًا ثم الصغيرة 5 سنوات.

وحتى إنجاب أصغر بناتها كان زوجها طبيعيا، مضيفة: "لحد ما خلفت بنتي الصغيرة كانت الأمور عادية لكن بعد ما بقى عمرها 3 سنين جوزي أتحول".



وتابعت السيدة الأربعينية: "هزاره معايا بقى قبيح وفي إيحاءات ده غير هزاره بالأيد على مناطق جسمي، وأنا في المطبخ أو وأنا بجيب الأكل على السفرة أو لو حتى عديت من قدامه وهو بيتفرج على التلفزيون".

وأضافت أسماء عن مأساتها مع زوجها: "تحدثت معه في إحدى المرات أثناء تواجدنا في غرفة النوم، وأنه ليس من الطبيعي أو الأدب أن يقوم بمثل هذه الأفعال أمام البنات، وكان رده - وفيها ايه يعني، دول بناتي وإنتي مراتي-" مشيرة إلى أن ابنتها الكبرى يظهر عليها ملامح الكسوف حينما يقوم بمثل هذه الأفعال، مطالبة الطلاق للضرر.

ads