الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا جاي أعلم عليك» فيديو المشهد المحذوف من مسلسل «جعفر العمدة»

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 11:32 م
هير نيوز

تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لمشهد محذوف من مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض في رمضان 2023.

فيديو المشهد المحذوف من مسلسل جعفر العمدة

وانتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورة لـ"دودي" الذي سبق وأن ضربه جعفر العمدة في مقر شركته بعد مكالمته مع زوجته "عايدة"، وظهر دودي في الصورة وهو مربوط برفقة أصدقائه عليهم علامات الضرب المربح بالإضافة إلى تعليقهم في وسط الحارة.


وتداول المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة دخول "دودي" واصدقائه للحارة، حيث قال الأخير لجعفر العمدة :" انا جاي أعلم عليك يا جعفر العمدة في السيدة".

ليرد جعفر العمدة:" مش فارق معايا العربية اللعبة ولا المعزة اللي دخلت بيها، فارق معايا يا جعفر يا عمدة".

مسلسل جعفر العمدة




أحداث الحلقة 13 من جعفر العمدة
شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل جعفر العمدة، العديد من الأحداث المثيرة، حيث بدأت أحداثها بضرب جعفر العمدة لشقيقه سيد، وذلك بعدما ضرب الأخير زوجة جعفر العمدة.

وفي الحلقة ذاتها، تذهب "ثريا" لأحد الأشخاص الذي يساعدها في الوصول لنجلها وتعطيه 250 ألف جنيه ويطلب منها 500 ألف جنيه إضافية وتطلبهم من "جعفر" بحجة أن زوج شقيقتها يريد فتح مشروع جديد ويكتشف "جعفر" كذبها بعد أن يطلب منه مبلغ آخر، وهو ما اعتبره البعض خيانة جديدة من زوجته "ثريا" بعد ما فعلته سابقًا مع نجل حمادة فتح الله.


وفي الوقت ذاته، يصل جعفر العمدة لمكان إقامة "بلال شامة" ولكنه يهرب قبل أن يصل ويمهل "جعفر" صديقه مهلة كي يصل إليه ويغادر برفقة "سيف" ويذهب لمنزله كي يراضي والدته.

ولكن المفاجأة كانت في نهاية الحلقة، حيث ذهب بلال شامة لمنزل سيف ويصادف تواجد جعفر العمدة هناك وتنتهي أحداث الحلقة.


إقرأ أيضًا..

ads