الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13| أخصائي نفسي ورحلة للصحراء

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 10:48 ص
أمينة خليل في مسلسل
أمينة خليل في مسلسل الهرشة السابعة

شهدت الحلقة الـ 13 من مسلسل الهرشة السابعة العديد من الأحداث ضمن السباق الرمضاني 2023 والذي يعرض على قناة mbc مصر .




بدأت أحدث الحلقة 13 بوجود سلمى " أسماء جلال" وشريف "علي قاسم"  عند أخصائي نفسي تخصص العلاقات الزوجية ويصارحان بعضهما ويعبران عن ما بداخلهما ويجيبا عن الأسئلة لحل مشكلتهما، ثم يذهب شريف مع ابنته جواليا في رحلة إلى الصحراء، ليتعرف كل منهما على الآخر ويفهمها أكثر، وعند عودتهما إلى منزل الجد تتصل سلمى به وتعرض عليه أن يعود إلى المنزل مع جواليا.





ثم تنتقل الأحداث إلى منزل أمينة خليل وهي تخرج ومعها حقيبة للذهاب إلى منزل والدتها ويأتي آدم إلى المنزل ليقضي وقت العطلة مع أطفاله، وعند عودته مرة آخرى اللي العمل عبرت داليا له عن مدى افتقادها له .




وبدأت نادين الاهتمام بنفسها والذهاب إلى صالون التجميل وغيرت لوك شعرها، بجانب اهتمامها بالعمل وتطور البودكاست الخاص بها، بفضل زميلها شادي في العمل "محمد الكيلاني"، حيث استضافته في منزلها ليكون ضيف حلقة "بودكاست" .








أحداث مسلسل "الهرشة السابعة"


بعد قصة حب دامت لأعوام، يتزوج آدم ونادين، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسئوليات، خاصة بعدما يرزقان بتوأم، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.





مواعيد عرض مسلسل "الهرشة السابعة "


يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"  الساعة الـ10 مساءً ويعاد الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة.





 كما يعرض على "MBC مصر 2"  الساعة الـ 8 مساءً ويعاد الثالثة فجرًا بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية.





أبطال "الهرشة السابعة"


يشارك في مسلسل الهرشة السابعة عدد كبير من النجوم مع الفنانة أمينة خليل، من بينهم: «محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان»، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.

اقرا أيضا..

ads