الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ضرب أخوه وخيانة زوجته» أحداث الحلقة 13 مسلسل «جعفر العمدة»

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 11:01 م
هير نيوز

واصل مسلسل جعفر العمدة، تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الثالثة عشر منه خلال الساعات الماضية.


أحداث الحلقة 13 من جعفر العمدة


شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل جعفر العمدة، العديد من الأحداث المثيرة، حيث بدأت أحداثها بضرب جعفر العمدة لشقيقه سيد، وذلك بعدما ضرب الأخير زوجة جعفر العمدة.


وفي الحلقة ذاتها، تذهب "ثريا" لأحد الأشخاص الذي يساعدها في الوصول لنجلها وتعطيه 250 ألف جنيه ويطلب منها 500 ألف جنيه إضافية وتطلبهم من "جعفر" بحجة أن زوج شقيقتها يريد فتح مشروع جديد ويكتشف "جعفر" كذبها بعد أن يطلب منه مبلغ آخر، وهو ما اعتبره البعض خيانة جديدة من زوجته "ثريا" بعد ما فعلته سابقًا مع نجل حمادة فتح الله

وفي الوقت ذاته، يصل جعفر العمدة لمكان إقامة "بلال شامة" ولكنه يهرب قبل أن يصل ويمهل "جعفر" صديقه مهلة كي يصل إليه ويغادر برفقة "سيف" ويذهب لمنزله كي يراضي والدته.

مسلسل جعفر العمدة


مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13.. محمد رمضان وبلال شاما في مكان واحد لأول مرة (فيديو)
ولكن المفاجأة كانت في نهاية الحلقة، حيث ذهب بلال شامة لمنزل سيف ويصادف تواجد جعفر العمدة هناك وتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.
هير نيوز
تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.


إقرأ أيضًا

ads