الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في حبر سري| يسرا اللوزي توجه رسالة لوالدها:«مستاهلش أكون بنتك»

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 09:42 م
هير نيوز

أكدت الفنانة يسرا اللوزي، على أنها تعرضت لمفاجأة قوية حين وفاة والدها، خاصة إنه كان مصاب بنزلة برد عادية.

وقالت يسرا اللوزي، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية القاهرة والناس، في رسالة خاصة لوالدها:" ماستهلش أكون بنتك، لأن والدي من اكتر الناس التي لديها ثقافة، ولديه ضمير في عمله، ومكانش عنده حاجة وحشة في شخصيته".

يسرا اللوزي في حبر سري




وتابعت:" والدي كان إنسان في غاية النقاء، وأنا بحاول من ساعة ما اتوفى أكون احسن في تطوير نفسي في المسرح.

عملية أبنتها
وفي الحلقة ذاتها تطرقت الفنانة يسرا اللوزي إلى العملية التي أجرتها ابنتها في جذع المخ، قائلة إن طفلتها أجرت عملية في جذع المخ، لأنها لم تكن تمتلك عصب سمعي وزراعة القوقعة العادية كان يحتاج لعصب.


وأضافت يسرا اللوزي:" أن العملية كانت خطيرة، وحال فشلها ممكن كان يحصل شلل وأخذنا المخاطر في العملية، ولم تكن تعرف ما تفعله من إجراء العملية لطفلتها هو صواب أم خطأ، كما أن زوجها هو من شجعها على إجراء العملي".

وأشارت إلى أنهما تعلمها لغة الإشارة للتواصل مع بعض ومع طفلتها، مضيفة: نفسي تسمعي وكنت خايفة تحصل مشكلة تانية وخدنا الريسك.

يسرا اللوزي
وتابعت يسرا اللوزي: حاجة غريبة حصلت كنا عايشين في المستشفى وكنت عايشة في توتر، والتوتر كان جايب معايا أكل، مشددة على أنها اكتشفت المرض في سن عام و3 أشهر وأجرت العملية لابنتها في سن العام والـ 9 أشهر، مضيفة: بنتي بطلة.. لم أشعر بالضعف في رحلة مرض ابنتي في البداية لم تكن لديها القدرة وكانت ضعيفه في فترة معرفة المرض.

أعمال يسرا اللوزي
ويعتبر مسلسل المداح3، هو أخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي حيث  يضم عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: حمادة هلال، لوسي، أحمد عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول الجن.


إقرأ أيضًا..

ads
ads