الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الهرشة السابعة| آدم يفكر بالارتباط وأسماء جلال تقابل ابنة زوجها

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 02:12 م
الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل الهرشة السابعة العديد من الأحداث والذي يعرض على قناة MBC مصر، في رمضان 2023، وبعد انتهاء الحلقه السابقة الحادية عشر بإخبار نادين وشريف أولادهم عن انفصالهما لتبدأ خلافات جديدة بينهما من جديد .









بدأت أحداث الحلقة حيث استيقظ شريف "علي قاسم " والجد على صوت لعب جوليا البيانو واقترب الجد وأخبرها أنها تعزف بشكل جيد ثم يذهب علي قاسم إلى سلمى زوجته "أسماء جلال" لكي يطمئن عليها ويخبرها أن ابنته لن تشغله عنها.






وتنتقل بنا الأحداث إلى بيت آدم ونادين وتبدأ بينهم مشاجرة بسبب الاطفال وتقول له نادين إنها لا تملك وقت لها وكان يجب أن يظل الأطفال معه هذه الليلة ويرتفع صوتهم ويسمع الأطفال ويقوم طفلها بدفعها وإخبارها بأنه لا يحبها بسبب ما سمعوا .





ثم تقترح عليهم أسماء جلال أن يظل الأطفال فى المنزل لكي يشعروا بالاستقرار وتقوم نادين وآدم بالجلوس معهم في البيت وتقوم نادين بالانتقال إلى بيت والدتها .

ويفاجأ آدم زميلته داليا مهندسة الديكور بطلب الارتباط وترفض مؤكدة أنها في وقت لا يسمح له بالدخول في علاقة جديدة، وأنه لايعلم عنها شئ.








وتنتهي أحداث الحلقة بمقابلة سلمى لجاليا ابنة علي قاسم للمرة الأولى حيث ذهبت سلمى لتناول الطعام معهم بعد أن قام حماها بعزمها لتناول الطعام معهم.










أحداث مسلسل "الهرشة السابعة"



بعد قصة حب دامت لأعوام، يتزوج آدم ونادين، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتوأمان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.








مواعيد عرض مسلسل "الهرشة السابعة "



يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"  الساعة الـ10 مساءً ويعاد الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة.


 كما يعرض على "MBC مصر 2"  الساعة الـ 8 مساءً  ويعاد الثالثة فجرًا بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية.








أبطال "الهرشة السابعة"




يشارك في مسلسل الهرشة السابعة عدد كبير من النجوم مع الفنانة أمينة خليل، من بينهم: «محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان»، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.


اقرا أيضا ..

ads
ads