الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميس حمدان: «ندمانة على إعلان الملابس الداخلية وزينة سرقتني»

الإثنين 03/أبريل/2023 - 11:46 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ميس حمدان عن ندمها الشديد، على تقديمها وترويجها لأحد الإعلانات المتعلقة بالملابس الداخلية، وهو الذي عرضها لهجوم كبير حينها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت ميس حمدان في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج VIP المذاع عبر فضائية "هي" وتقدمه الإعلامية أميرة بدر: "صعب إن أي فنان لا ينزعج من حملة ضده على السوشيال ميديا حتى لو كانت حملة ممنهجة، ولما كلموني لعمل الإعلان طلبت يكون بطريقة رقص وفوازير".



وتابعت:  زعل الناس زعلني، وندمت إني زعلت الناس مني، وعيطت واكتأبت وطلبت وقف عرض الإعلان فورا".

وعن شخصية سماح المحجبة، والتي اعتبرها البعض نوعا من التنمر على المحجبات؟ قالت: "أكيد مكانش خطأ، وكثير من الفنانين قدموا شخصيات مشابهة لسماح ومنهم هاني رمزي في غبي منه فيه وعادل إمام، ولا يوجد فنان كوميدي لم يقدم شخصية مشابهة".



واردفت:" أنا قدمت إسكتش زي أي برنامج كوميدي، ولا توجد عندي أي نية تنمر".

فيلم سيد العاطفي

وتطرقت الفنانة ميس حمدان، للحديث عن كواليس فيلم سيد العاطفي في الحلقة ذاتها، حيث قالت إنها لا تعرف كواليس حصول الفنانة زينة على دورها في فيلم "سيد العاطفي"، من بطولة الفنان تامر حسني، بالرغم من تعاقدها لتقديم الدور، واستعدادها للتصوير خلال ساعات.

وأضافت: "أنا لا أعرف الحقيقة، لكن بعد فيلم عمر وسلمى كان في فيلم سيد العاطفي، وكان عندي تصوير ثاني يوم في الفيلم، وكلموني على الفجر إنهم أجلوا التصوير".



وأردفت: "اكتشفت بعد كده وشخص أخبرني بإن زينة طلبت من المنتج محمد السبكي تعمل الدور، ووقتها اتقهرت، وزينة أنا أقابلها في مناسبات، وسلامي عليها زي أي زميلة لا أعرفها، ومقدرش أتهمها".

أعمال ميس حمدان

تجدر الأشارة إلى أن الفنانة ميس حمدان بدأت مؤخرا تصوير فيلم "المكلكعين"، من تأليف أحمد عثمان وإخراج حسن البلاسى، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم وفي مقدمتهم محمد الكيلاني ورنا رئيس وأحمد فتحي وميس حمدان وتارا عماد وعدد من ضيوف الشرف منهم حمود حافظ ومنة عرفة وابرام سمير وصبا الرافعي وريهام محيي الدين، ويشارك مطرب المهرجانات عصام صاصا في الفيلم في أولى تجاربه التمثيلية.

ads
ads