الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير صبري: «جوزي شقي ومعنديش مانع أبوسه في أي مكان»

الإثنين 03/أبريل/2023 - 11:30 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة عبير صبري، عن ارتدائها للحجاب، في وقت ما، وعن ندمها بعد قرار التخلي عن الحجاب.



وقالت عبير صبري في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس" إنها من الممكن أن تعود للحجاب في أي وقت مرى أخرى، مشيرة إلى أنها منذ ارتداء الحجاب هي من تختار الأعمال الدرامية، مؤكدة أنه الآن لا يفرض عليها أحد أي عمل، متابعة: "زمان كنت بوافق على أي عمل.. لم يكن لدي القدرة على رفض الأعمال الدرامية".

وتطرقت عبير صبري للحديث عن علاقتها بزوجها وقالت:" أثق في زوجي جدا وهو معندوش سبب يخليه يخوني.. مفيش ست خطافة رجالة لأن أي علاقة بين اثنين اختيارية وبتكون برضا الطرفين".


وأضافت: "أنا ببوس زوجي في كل مناسبة وأي حتة، بعمل كده في البيت وقدام الكاميرات"، مؤكدة على أنها تكون سعيدة من تواجد زوجها معها وتفرح أنها تظهر معه في أي مناسبة على الريد كاربت، معقبة: ببوسه من فرحتي حاجة متزعلش.

وعن التفاهم بينها وبين زوجها، أكدت الفنانة عبير صبري، أنها على درجة تفاهم عالية بينها وبين زوجها، موضحة أنه مع كل تقدم في سنوات الزواج يفهمان بعض أكثر، ويتجاوزان الأخطاء سويًا.



وأشارت عبير صبري في تصريحاتها إلى أن زوجها أصبح ناضجا بشكل أكبر، ومزحت: "زوجي أشقى مني بكتير وأنا هادية، ومع الوقت بدأ يأخذ من ثقافتي ويستوعب أكثر".

وتابعت: "بدأ يطبطب أكتر ونسبة التفاهم بيننا 80% والباقي نكش وخلافات، منوهة بأنها تحكي لزوجها عن الأعمال الدرامية المعروضة عليها وتحب رأيه، ويتحمس لشغلها كثير جدًا".



أرفض التلامس

وعلى هامش الحلقة ذاتها، تحدثت الفنانة عبير صبري، عن رأي الفنان يوسف الشريف بخصوص رفضه للتلامس في الأعمال الفنية، مؤكدة أن كل شخص في مهنته يواجه حلام وحرام والشخص هو من يختار الطريق.

وقالت إنها من قبل زواجها وهي مع فكرة وقرارات منع التلامس، حيث إن هناك أدوارا لا تريد أن تؤديها، مؤكدة أنه لا تصح أن تتحدث عن أن الفن حرام وحلال، ولا تتحدث في الدين، مشيرة إلى أن كل شخص في مهنته يواجه الحلال والحرام والشخص هو من يختار الطريق.

وعن إذا كان الفن حرام أو حلال أكدت أن مهنة الفن  ليست حراما،  بل يوجد به الجمال والخيال والإبداع والوقت الجميع للاستمتاع بمشاهدة الأعمال الدرامية والسينمائية.

ads
ads