الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عايزة أعلي الريتش» اعترافات صادمة من سلمى الشيمي بعد اتهامها بنشر محتوى إباحي

الإثنين 03/أبريل/2023 - 11:01 م
هير نيوز

تصدرت عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نجحت الأجهزة الأمنية من القبض عليها.


اعترافات سلمى الشيمي

ووجهت الأجهزة الأمنية اتهامًا للبلوجر سلمى الشيمي بنشر مقاطع وصور منافية للآداب العامة، متعدية على مبادئ وقيم المجتمع المصري، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

هن | سلمى الشيمي تثير الجدل مجددا بجلسة تصوير من داخل غرفة: إطلاق نار (صور)
وعلى هامش التحقيقات، أكدت البلوجر سلمى الشيمي بأن الصور والفيدوهات المخلة كانت بهدف زيادة أعداد المتابعين لها، ومن أجل الوصول إلى نسب مشاهدات عالية وذلك من أجل تحقيق أرباح مادية كبيرة.

وأكدت سلمى الشيمي، لجهات التحقيق أنها لم تكن تهدف لأي شئ منافي للأداب العامة أو إثارة غرائز المستخدمين، بل قالت:" عايزة أعلي الريتش بتاعي".

سلمى الشيمي

بلاغ للنائب العام
وتقدم محام ببلاغ للنائب العام، المستشار حمادة الصاوي، ضد المحتوى الذي تقدمه سلمى عبر صفحاتها بمواقع التوصال الاجتماعي، وتحفظت جهات التحقيق على هاتفها المحمول لفحص ما به من بيانات.. كما أمرت بالتحفظ على أدوات التصوير التي اُستخدمت في تصوير سلمى الشيمي.

وطلبت بإرسال الصور المتداولة لسلمى وكاميرا تصوير، وهاتف محمول، استخدما في التقاط «سيشن» إلى خبراء تنكولوجيا المعلومات لفحصها وبيان استخدامها.

القبض على سلمى الشيمي



يشار إلى أن الأجهزة الأمنية كانت قد ألقت القبض على سلمى الشيمي عام 2020 على خلفية نشرها "سيشن" هرم سقارة، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.. وكشفت التحريات آنذاك أن جلسة التصوير تمت داخل منطقة هرم سقارة، وتم القبض على 2 من مفتشي وزارة الآثار، و4 من أفراد الأمن ممن تواجدوا وقت التقاط الصور، وأن المتهمة لم تحصل على تصريح بالتصوير.

قضية سيشن سقارة

إلا أنها رفضت توجيه أي تهمة لها وأنكرت تعمدها الإساءة إلى الحضارة المصرية، وقالت أمام جهات التحقيق: "معملتش حاجة غلط"، كما رفضت اصطحاب محامٍ معها إلى جهات التحقيق، نافية ارتكاب أي تهمة.



وانتدبت جهات التحقيق محاميا للدفاع عنها بسبب عدم وجود محامٍ معها للدفاع عنها، في تهمة التصوير داخل منطقة سقارة الأثرية بدون تصريح، قبل أن يخلى سبيلها على ذمة القضية.

إقرأ أيضًا..


ads