الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد داش: «شخصية سيف في جعفر العمدة تشبه شخصيتي الحقيقية»

الإثنين 03/أبريل/2023 - 11:16 م
هير نيوز

كشف الفنان أحمد داش، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل "جعفر العمدة" الذي يعرض في الوقت الحالي عبر فضائية DMC في رمضان 2023.

أحمد داش يتحدث عن شخصيته في جعفر العمدة


وقال أحمد داش في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج مساء DMC الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، أنه يقدم  أقدم شخصية شاب اسمه سيف في المسلسل، وهو شاب يعيش سن أكبر من سنه، ويعمل منذ صغره ويعتمد على نفسه ويصرف على أهله.


وأضاف أحمد داش:" تجمعني العديد من الصفات المشتركة في شخصيتي الحقيقة مع شخصية سيف أبرزها عملي منذ طفولتي"، متابعًا:" أعجبت بالدور عند عرضه عليّ، وقرأت كل حلقات المسلسل وأخبرت المخرج محمد سامي بموافقتي على تقديمه، والعمل معه من جديد".

وعن محمد رمضان، قال: تجربتي معه في جعفر العمدة تختلف تمامًا عن البرنس، والشغل مع محمد رمضان دائمًا ممتع لأنه نجم كبير ولديه شعبية كبيرة، ولديه الطاقة والشغف في عمله ويستمع إلى الآخرين خلال التصوير".

أحمد داش "سيف في جعفر العمدة"



أما عن محمد سامي، أضاف:" هو من أكثر المخرجين الناجحين في الأعمال التجارية وله طريقته الخاصة في إنجاح الأعمال وسعيد بالتعاون معه".

وأردف:" حضرت للمسلسل من خلال الأستاذ المخرج محمد سامي، واتكلمنا في كل حاجة عن العمل، واتكلمنا كتير عن شخصية سيف تقريبا في جميع محاور حياته، وإزاي ده أثر عليه عشان يطلع بالشخصية دي برغم صغر سنه".

مسلسل جعفر العمدة


هير نيوز
مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

إقرأ أيضًا..

ads