الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الهرشة السابعة» لقاء علي قاسم وابنته ونادين تفاجئ أولادها بالانفصال

الإثنين 03/أبريل/2023 - 10:58 ص
الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

تتوالى أحداث مسلسل "الهرشة السابعة" والتي جاء من ضمنها انفصال نادين وآدم وتصاعدت الأحداث إلى أزمات بينهما.





وشهدت الحلقة الحادية عشر العديد من الأحداث والتي تبدأ فى منزل نادين أمينة خليل، بلوم سلمى "أسماء جلال" لفيفي بسبب انشغالها عنها خلاص الأيام الماضية وعدم معرفة ما يحدث بينها وبين زوجها شريف "علي قاسم" واحتضنت فيفي سلمي ونادين وطلبت منهما الخروج وتغيير جو بسبب الحزن الذي خيم عليهما، بسبب طلاق نادين، وخلافات سلمى مع شريف -علي قاسم- زوجها.




ثم انتقلت الأحداث إلى آدم وداليا التي تعمل معه، وأخبرها أنه انفصل عن نادين، كما أخبرت نادين شادي التي تعمل معه أيضا، بطلاقها، وبرغبتها في العوده الى العمل مره أخرى.





وافتتح آدم مشروعه الجديد وذهب أصدقاؤه للاحتفال معه في أجواء مليئة بالسعادة والتقطوا صورا وقام أحدهم بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشاهدت نادين تلك الصور وشعرت بحزن كبير .

كما أن شريف يستعد للذهاب إلى المطار لكي يستقبل جوليا ابنته، ويترك المنزل لزوجته حتى يتم حل الخلاف ولكن سلمى تشعر بالتعب الشديد وتنهار من البكاء مما يجعل علي قاسم يضطر للجلوس معها وتهدئتها، ويطلب من آدم أن يستقبل جوليا .





ثم تقبل جوليا الجد والجدة وتجلب لهم الهدايا ويأتي علي قاسم ولدها وتسلم عليه ثم تبادر لتعانقه في مشهد مؤثر ثم تنتهي الأحداث بنادين وآدم يحاولان تفسير موقف انفصالهما إلى الأبناء بشكل مبسط.


أحداث مسلسل "الهرشة السابعة"



بعد قصة حب دامت لأعوام، يتزوج آدم ونادين، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسئوليات، خاصة بعدما يرزقان بتوأمان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.








مواعيد عرض مسلسل "الهرشة السابعة "




يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"  الساعة الـ10 مساءً ويعاد الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة.



 كما يعرض على "MBC مصر 2"  الساعة الـ 8 مساءً ويعاد الثالثة فجرًا..  بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية.










أبطال "الهرشة السابعة"




يشارك في مسلسل الهرشة السابعة عدد كبير من النجوم مع الفنانة أمينة خليل، من بينهم: «محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان»، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.


والجدير بالذكر آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل "العائدون"




اقرا أيضا..

ads