الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميس حمدان تعترف: «تعرضت للتحرش كتير و90% من البنات كدة» (فيديو)

الأحد 02/أبريل/2023 - 10:36 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ميس حمدان، عن تعرضها للتحرش الجنسي في صغرها، وأنها كانت بحاجة لوالدها بشدة خلال هذه الفترة.

وقالت الفنانة ميس حمدان في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج VIP المذاع عبر فضائية "هي" وتقدمه الإعلامية أميرة بدر:" انا تعرضت للتحرش الجنسي مرات عديدة، ولكن الشئ الذي هون عليا الأمر اكتشاف أن هناك بنات كثيرة مثلي".

وأضافت:" الشيء الذي هون الموضوع اكتشافي إن 90 % من البنات اللاتي أعرفهن مررن بتجربة التحرش، سواء من السائق أو أولاد العم والخال، أو العم والخال، أو الفكهاني والمدرسين".

وأردفت ميس حمدان:" الشيء الذي يحيرني هو لماذا لم نتكلم عن تعرضنا للتحرش في صغرنا، وأعتقد أن أهالينا لم يعلمونا ذلك، ولهذا علمت ابنتي من الصغر كيف تتجنب التحرش".

وردا على سؤال من أقرب الأشخاص الذين تعرضت لتجربة التحرش معهم، قالت: "الجيران، وكان عمره 20 سنة وأنا أصغر سنا".

قلة أعمالها
وفي وقت سابق أبدت الفنانة ميس حمدان، ندمها على رفضها العديد من الأدوار والفرص، مؤكدة أنها تصرفت بشكل خاطئ، كونها من المفترض أن تقبل بها لكي تسرع للوصول إلى ما تحتاجه، حيث كشفت ميس عن أسباب غيابها لفترة كبيرة عن الشاشة، مشيرة إلى أن هناك بعض النجوم من جيلها يمرون بتلك الظروف، ولا يستطيعون أن يعملوا لفترات طويلة.

وأضافت أنها ليست لديها "شللية أو محسوبية" في الوسط الفني أو علاقات صداقة؛ لكي يتم ترشيحها في كثير من الأعمال.

ميس تابعت: إنها لا تفكر في الزواج حالياً، وعندما تتقدم في العمر تتغير فكرتها عن ذلك الأمر، مشيرة إلى أنها من الصعب أن تنجذب لأي شخص، وأن الزواج "مسألة نصيب".

أعمال ميس حمدان
ويجدر الأشارة إلى أن ميس حمدان بدأت مؤخرا تصوير فيلم "المكلكعين"، من تأليف أحمد عثمان وإخراج حسن البلاسى، يضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم وفي مقدمتهم محمد الكيلاني ورنا رئيس وأحمد فتحي وميس حمدان وتارا عماد وعدد من ضيوف الشرف منهم حمود حافظ ومنة عرفة وابرام سمير وصبا الرافعي وريهام محيي الدين، ويشارك مطرب المهرجانات عصام صاصا في الفيلم في أولى تجاربه التمثيلية.

ads
ads