الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يكشف تفاصيل صادمة عن دوره في «جعفر العمدة» (فيديو)

الأحد 02/أبريل/2023 - 08:13 م
هير نيوز

كشف الفنان محمد رمضان، عن تفاصيل وكواليس مسلسله الجديد "جعفر العمدة" الذي يعرض في الوقت الحالي في رمضان 2023.

وقال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج مساء DMC والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية DMC  أن شخصية جعفر العمدة هي لشخص مصري ينتمي لحي السيدة زينب العريق ولديه انتماء وأصل ولم يخرج من جلباب أبيه أو المنطقة التي نشأ فيها ولديه صفات عظيمة ولديه أخطاء بشرية طبيعية لأن الكمال لله وحده.

 

وأشار محمد رمضان في تصريحاته إلى أن الشئ المميز في شخصية جعفر العمدة أنه يتدارك أخطاءه مع المواقف التي يمر بها في حياته، ويستطيع الاعتراف بالخطأ وتداركه، مؤكدًا أنه أحب شخصية جعفر العمدة بشكل كبير.

وأوضح محمد رمضان  أنه يجسد شخصية أكبر منه في السن بقرابة 20 عاما، معتبرًا أن هذا مثل تحديا كبيرا أمامه لأنه يجب أن يصدق الجمهور أن محمد رمضان عمره في المسلسل 56 عاما، معتبرًا أن هذه التفاصيل "استفزته" كممثل.

وعن هذا العمر، أكد محمد رمضان أن فارق العمر يجعل حركته بشكل أبطأ كثيرًا عن حركة شاب في العشرينيات والثلاثينيات وأيضًا له طريقة معينة في حركاته، بالإضافة لعدد من التفاصيل التي تتسبب في المصداقية.

هير نيوز
وعن تفاصيل شخصيات جعفر العمدة قال:" لو تحدثت عن شخصيات المسلسل، فالفنانة هالة صدقي ست الحبايب وهي صفية أم جعفر، بالنسبة لزينة فهي الحب كله وحبيبة جعفر العمدة وبشكرها على تواجدها في المسلسل".

وتابع: "مي كساب هي أول جوازة لجعفر العمدة، إيمان العاصي بنت الجيران وحب جعفر العمدة، بجانب كره أهلها لجعفر العمدة فهي قلبها معاها لكن هي مش عايزة تخسر قلبها، لكن هي نصرت قلبها واختارت جوزها".

وأضاف: "منة فضالي بتمثل الزوجة صاحبة الدم الخفيف، وهي ممثلة عظيمة، وفي جانب آخر هنكتشفه في منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة".

في كل حلقة ماستر سين».. جعفر العمدة دراما شعبية متقنة الصنع (تقرير) |  المصري اليوم
مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

ads