السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خيانة ومؤامرات» أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «جميلة»

الأحد 02/أبريل/2023 - 10:39 ص
ريهام حجاج
ريهام حجاج

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "جميلة" بطولة الفنانة ريهام حجاج خلال موسم رمضان ٢٠٢٣ تصاعد الأحداث، حيث يسلط المسلسل الضوء على مواجهة الأزمات الزوجية والعائلية وهو ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت الحلقة بزواج هشام (أحمد وفيق) ونرمين (عبير  صبري) سرا، ليفاجأ هشام باتصال من زوجته شيري (يسرا اللوزي) لتسأله "أنت  فين" ليخبرها  أنه في العيادة، فتكتشف كذبه قائله "ليلتك سودا أنا في العيادة"، مما أثار  شكوكها حول خيانته لها.


كما تناولت الحلقة مواجهة جميلة وشقيقتها وذلك بعد علم الأخيرة بتحقيق النيابة مع زوجها شريف  بشأن حريق سيارة زياد لتؤكد لها جميلة أن شريف متورط في الكثير من الأمور التي ستتضح لها مستقبلا.

محاولة إيقاع

وتضمنت الحلقة محاولة هشام للإيقاع بين جميلة وزياد بطريقة غير مباشرة ليخبره أنه يحتاج لبريك، وحذره من التوجه لزيارة أكرم (شقيق جميلة)، وأنه من الواجب تكون بجانبه في ظل الظروف التي يمر بها.

ووجهه زياد اللوم لجميلة لعدم إعلامه بالفيديو المسرب  لوالدتها، لتخبره بأنها شعرت بالإحراج.


وانتهت أحداث الحلقة بتقديم جميلة لطلب أجازة وذلك بعد ما شهدته من تجاهل من قبل زملائها في العمل بعد الفيديو المسرب لوالدتها ولكن مديرها رفض الطلب مؤكدا لها ثقته فيها وفي عملها.

 

في سياق آخر وجهت ريهام حجاج الشكر والثناء ليسرا اللوزي وذلك عبر استوري على إنستجرام قائلة: "لوزا حبيبتي اللي مكسرة الدنيا" وذلك بعد إشادة يسرا اللوزي بالعمل مع ريهام وحبها واحترامها للجميع.

المسلسل  بطولة  ريهام  حجاج،  سوسن  بدر،  هاني عادل،  يسرا  اللوزي،  عبير  صبري،  أحمد وفيق..  تأليف  أمين  سلامة،  وإخراج  سامح  عبد العزيز  وإنتاج  جمال العدل.

يعرض  المسلسل على قناة  cbc يوميا الساعة  8:30 مساء، وعلى قناة  on  الساعة  11:15  مساء ويعاد  5  صباحا.

اقرا أيضا..

«حمل مهرة وحبس جابر» أحداث مثيرة في الحلقة الـ 10 من «ضرب نار»



ads
ads