الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| الجماهير تلتف حول ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بسبب «ضرب نار»

السبت 01/أبريل/2023 - 09:53 م
هير نيوز

على مدار الأيام الماضية، تصدر الثنائي أحمد العوضي، وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، تريند منصات التواصل الاجتماعي وذلك على هامش عرض مسلسلهم "ضرب نار" في رمضان 2023.

ياسمين عبد العزيز في ضرب نار

وظهر الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبدالعزيز، في أحد المولات التجارية أثناء تصويرهما لأحد المشاهد من مسلسل "ضرب نار"، حيث تداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقطع فيديو لهم من داخل أحد المولات التجارية.


المناوشات مع رضوى الشربيني

ووخلال الساعات الماضية، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة خاصة إلى رضوى الشربيني، تعتذر منها عن أحد المشاهد في الحلقة التاسعة لمسلسل ضرب نار، حيث شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، صورة من المشهد المثير للجدل من مسلسل ضرب نار الحلقة 9، وقامت ياسمين بالاشارة إلى الإعلامية رضوى الشربيني، وعلقت: "آسفين من بشاعة المشهد".



لترد عليها رضوى الشربيني في تعليق قائلة: "لطفاية بقى وتقفى بيها لحد ما يخلص وبعدين تحميه وحسبى يستهوى.. خلينا نشوف يختى آخرتها إيه".

الحلقة التاسعة
وشهدت الحلقة التاسعة الكثير من الأحداث، أبرزها وفاة والدة جابر التي تقوم بدورها سهير المرشيد، حيث توفيت في أرضهم بعد الاطمئنان عليها، فضلاً عن مطاردة الشرطة لجابر، بعد توزيعه للأدوية المغشوشة، وهربه منهم بعد معرفته بوفاة والدته.

مسلسل ضرب نار الحلقة 7 - صورة أرشيفية
وأفادت التقارير الصحفية أنه من المنتظر أن تشهد الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار تصاعد الأحداث بشكل كبير خاصة عقب قرار القبض على جابر، حيث ينتظر المشاهدين كيفية تصرف مهرة بعد تهمة إتجاره في الأدوية المغشوشة والمزورة، هل سوف تقف بجوار زوجها؟، أو أنها تتركه بسبب تلك القضية؟، وهل لزيدان دور في تلك الأزمة؟ أو استغلالها لصالحه؟.

وتدور أحداث مسلسل "ضرب نار" حول شخصية الكوماندا جابر أبوشديد ــ أحمد العوضي، القادم من الصعيد إلى القاهرة هاربًا من الثأر، ويواجه العديد من الصعاب، حيث تقدم الفنانة ياسمين عبدالعزيز شخصية مهرة وهي فتاة من حي شبرا، وتتسارع أحداث المسلسل وسط جو كبير من التشويق.

ومسلسل "ضرب نار" بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي، إيمان السيد، بدرية طلبة، سهير المرشدى، هدى الإتربى، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.


إقرأ أيضا

ads