الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خلافات وتهديد بالطلاق بين نادين وآدم في الحقلة التاسعة من «الهرشة السابعة»

السبت 01/أبريل/2023 - 12:01 م
الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

تتصاعد الأحداث في مسلسل "الهرشة السابعة" وتزداد الخلافات وتوتر العلاقات، وشهدت الحلقة التاسعة العديد من الأحداث الصادمة ما يجعل علاقاتهم الزوجية تقترب من الانتهاء لأسباب مختلفة.





بدأت أحداث الحلقة مشاده كلامية بين نادين وآدم مما يجعل نادين تعود إلى العمل وتخالف كلام زوجها ثم يعلم آدم ويبدأ الخلاف والمشاجرة بينهم وتنتهي بترك آدم للمنزل .





وفى مشهد آخر علي قاسم وتوتره بسبب ظهور ابنة لة والتى تخبره برغبتها في رؤيته والمجيء إلى مصر فيخبرها بأنه غير فاضي في هذا الوقت وينهي معها المكالمة لتدخل اسماء جلال بهدية ويحدث بينهم مشاده كلامية تنتهي برغبة علي قاسم فى السفر وترك البيت لمده يومين للتفكير لأنه يشعر بأنه ليس جديد.



ونعود بالأحداث إلى نادين وآدم وعودة آدم إلى المنزل ، يرى آدم  نادين تنزل من عربة شادي الذي تعمل معه فتبدأ بينهما مشاجرة جديده، يجلس الزوجان فى مصارحة قوية بينهما بعد نصيحة ولد نادين لهم بالجلوس والحديث وتضج موقع التواصل من هذا المشهد القوي بين الفنانة أمينة خليل ومحمد شاهين، وبعد مشاعر الغيرة والشك وشعور كل منهما بأنه منح العلاقة أكثر من اللازم، تنتهي الحلقه بقرارهم الطلاق.



مواعيد عرض مسلسل "الهرشة السابعة "


يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"  الساعة الـ10 مساءً
ويعاد الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة

كما يعرض على "MBC مصر 2"  الساعة الـ 8 مساءً
ويعاد الثالثة فجرًا
 بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية.

أبطال "الهرشة السابعة"

يشارك في مسلسل الهرشة السابعة عددًا كبيرًا من النجوم مع الفنانة أمينة خليل، من بينهم: «محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان»، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.


جدير بالذكر أن آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل "العائدون" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وشاركت في بطولته إلى جانب أمير كرارة،  محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر

اقرا أيضا...

ads
ads