الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| رحلة سينما وخطف مربوحة تشعل الحلقة السادسة من الكبير7

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 07:49 م
هير نيوز

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "الكبير أوي 7" ظهور مميز للفنان علاء مرسي، والفنان أوتاكا، كضيوف شرف على المسلسل الذي يعرض في رمضان 2023.

وبدأت الحلقة السادسة من المسلسل بمواصلة رحلة الكبير ومربوحة، في القاهرة، حيث قرر الثنائي الذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلم أفاتار بتقنية 3D ولكن تسببت مربوحة في ازعاج كبير للمشاهدين في قاعة السينما.



واستمتع الكبير بالفيلم على عكس مربوحة التي طلب منها الكبير ارتداء نظارة لمشاهدة الفيلم بشكل جيد، ولكن سيطر عليها ملامح الخوف من الفيلم لذلك لم تستمتع.

وخلال أحداث الحلقة صممت مربوحة على أن تدخل لأحد المحلات من أجل شراء "طقم جديد" وفور دخولها يظهر لها رجل كبير يُدعى فخري وهو الشخصية التي يجسدها الفنان علاء مرسي، ويعرّفها بنفسه بأنه يعمل في استيراد ملابس من الخارج ولديه سلسلة محلات، ومن ثم يحاول إقناعها أن تذهب معه إلى محله الخاص وتوافق مربوحة بالنهاية.



وتقرر مربوحة الذهاب مع "فخري" وذلك بعدما أخبرها بأنه تحدث إلى الكبير وطلب منه أن يلحقهما في محله الخاص، ولكن يدخل الكبير ويتفاجأ بعدم وجود مربوحة ليبدأ في رحلة البحث عنها، ويخبر نفادي بتلك الأزمة.

وتصل مربوحة إلى منزل فخري، ويعرّفها على زوجته وهي عبارة عن هيكل عظمي، فتذعر مربوحة، وتطلب منه الذهاب إلى الكبير فيرفض فخري ويهددها بأنها إذا فكرت في الهروب فسيضربها بالمسدس.

وتنتهي الحلقة باستمرار الكبير في رحلة البحث عن مربوحة بعد أن خطفها فخري، ويواصل متابعة  كاميرات مراقبة المول.



الحلقة الخامسة

ويجدر الأشارة إلى أن الحلقة الخامسة شهدت صدمة قوية للجماهير، وذلك بسبب الدكتورة "جميلة" التي تقوم بدورها الفنانة اللبنانية نور، حيث اكتشف الجمهور أن الدكتورة جميلة مطلقة، ولديها أزمات ومشاكل مع طليقها في المحاكم.



واقترحت الدكتورة جميلة على الكبير والمربوحة السفر إلى رحلة شهر عسل بعيدًا عن الروتين والتخلص من الضغوط المحيطة بهما، من أجل زيادة الثقة والحب بينهما.

ومن جانبه قرر الكبير سفر مربوحة إلى مصر لأول مرة، من أجل محاولة للتقرب مع بعضهما البعض هناك، ومن ثم تجهز مربوحة العديد من الملابس والشنط للسفر إلى مصر حيث لا تصدق عينيها.

ads