الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان2023| جدل كبير بسبب وشم نادين نجيم في «وأخيرًا»

الإثنين 27/مارس/2023 - 09:42 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بسبب مسلسلها الذي يعرض بالوقت الحالي "وأخيرًا" في رمضان 2023.



وسلط المستخدمون الضوء، على الوشم الخاص بالفنانة نادين نسيب نجيم، حيث ظهر وشم الطائر على يد الفنانة اللبنانية بدون جناح تقريبًا، والذي من المفترض أن يكون إحدى علامات شخصيتها خيال كما أنه يبدو واضحًا في صورة برومو العمل.

وبعد ذلك يعود الطائر للظهور من جديد في الحلقة الخامسة، والتي لم تعرض حتى الآن على شاشات التلفزيون، وظهر كأنه رسم حديث، برغم أنه من المفترض أن تقع بين أيدي عصابة أبو الذهب ومحبوسة في مكان مجهول.



وفي وقت سابق عبّرت نادين نسيب نجيم عن عدم رضاها عن الطريقة التي خرج بها مسلسل “وأخيراً”، الذي تلعب بطولته مع قصي خولي للمرة الثالثة، بعد نجاح الثنائي الإستثنائي في مسلسلي 2020 وخمسة ونص.

وكتبت نادين نجيم في رد على تغريدة أحد المتابعين للمسلسل الذي قال ما معناه: "من أحلى المسلسلات التي تابعتها في رمضان منذ فترة، نادين تلعب دوراً مميزاً".

وتابعت نادين نجيم: "والله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لانه عم تنكب كلوزات وريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش … صراحة شي بيقهر تشتغل و تعطي من قلبك و تلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير … بس منقول الحمدالله".

مسلسل وأخيرًا

ويعتبر مسلسل "وأخيراً" هو من نوع الدراما الإجتماعية، ويتضمن كل عناصر التشويق والإثارة التي عوّدت نادين جمهورها عليه في مسلسلاتها السابقة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل نادين بدور "خيال" السيدة اليتيمة صاحبة الشخصية القوية، كما تمتلك "خيال" ماضي مخيف تخفيه عمن حولها وأبرزهم حبيبها "ياقوت" الذي يجسد دوره قصي خولي.

مسلسل واخيرا الحلقة 6 السادسة HD

ويأتي مسلسل وأخيراً من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، منى واصف وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة صادق الصباح وإخراج أسامة الناصر.

ads