الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| أزمات نور وفوبيا مكي تسيطر على الحلقة 5 من «الكبير7»

الإثنين 27/مارس/2023 - 09:12 م
هير نيوز

مازالت أحداث مسلسل الكبير7 تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقة الخامسة في رمضان 2023.

وبدأت الحلقة الخامسة بصدمة قوية للجماهير، وذلك بسبب الدكتورة "جميلة" التي تقوم بدورها الفنانة اللبنانية نور، حيث اكتشف الجمهور أن الدكتورة جميلة مطلقة، ولديها أزمات ومشاكل مع طليقها في المحاكم.



واقترحت الدكتورة جميلة على الكبير والمربوحة السفر إلى رحلة شهر عسل بعيدًا عن الروتين والتخلص من الضغوط المحيطة بهما، من أجل زيادة الثقة والحب بينهما.

ومن جانبه قرر الكبير سفر مربوحة إلى مصر لأول مرة، من أجل محاولة للتقرب مع بعضهما البعض هناك، ومن ثم تجهز مربوحة العديد من الملابس والشنط للسفر إلى مصر حيث لا تصدق عينيها.

وما لفت بال المستخدمين هو شعور مربوحة بفرحة كبيرة فور قدومها إلى القاهرة وبالتحديد في محطة مصر، حيث تجري على السلم الكهربائي وسط مطاردة وغضب الكبير من صراخها.



وذهب الكبير ومربوحة إلى برج القاهرة لأول مرة ولكن كان الكبير يسيطر عليه ملامح الخوف والقلق بسبب إصابته بفوبيا المرتفعات، ومن ثم تساعده مربوحة في  دفعه للنظر عن القاهرة من أعلى.

وتنتهى الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي7، باستمرار رحلة الكبير ومربوحة إلى مصر، حيث أخذ الكبير مربوحة في رحلة نيلية وتستعجب مربوحة من مشاهدة مجموعة شباب يرقصون معًا على أغنية من أغاني المهرجانات مما تسبب في تشاجر الكبير معهم.

وخلال الأيام الماضية قبل شهر رمضان، روج الفنان أحمد مكي، للأغنية الجديدة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام حيث كتب:" أغنيه ولعانة أحمد مكي، الكبير الجزء السابع الأغنيه الآن على قناتي على اليوتيوب".



وجاءت أغنية مكي الجديدة "ولعانة" على طريقة مكي الشهيرة "الراب" واستعان أحمد مكي في الأغنية بأبطال مسلسل الكبير أوي 7، كما شهدت كلمات الأغنية وجود نفس كلام أغنيته مع مطرب الراب ويجز أقوى ميكس.

وتجدر الإشارة إلى أن الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي والذي عرض في رمضان 2022، كان هو الدفاع الأكبر لأحمد مكي والقائمين على المسلسل لإنتاج مسلسل جديد، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه من قبل.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد في شخصية مربوحة، مصطفى غريب.

ads