السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روجينا تكشف حقيقة خلافها مع غادة عبدالرازق: «ضربتني بالقلم»

الإثنين 27/مارس/2023 - 08:29 م
هير نيوز

كشفت الفنانة روجينا، تفاصيل الخلافات الواقعة بينها وبين الفنانة غادة عبدالرازق، ودور الأخيرة في مسيرتها الفنية.

وقالت روجينا في تصريحات تلفزيونية: "عمر ما كان فيه خلاف بيني وبين زميلة، غادة من الناس اللي بعد ربنا لها الفضل عليا".

روجينا: غادة عبد الرازق ضربتني بالقلم في مسلسل مع سبق الأصرار والمشهد مكنش  فيه ضرب

وأضافت روجينا: "الست دي في مسلسل مع سبق الإصرار المخرج مكنش يعرفني وهي صممت عليا.. بس فيه مشهد زعلت منها مشهد مكنش فيه ضرب بالقلم وضربتني، أنا وقتها زعلت، ومحمد سامي شاله في المونتاج".

وأشارت روجينا إلى أنها لم تلمها ولم تتحدث عنه معها، لافتة إلى أنه لم يكن خلافا ولكنها شعرت ببعض الحزن، قائلة: "محصلتش خناقة بينا ومقلتش ليها وتعاملت مع الموقف أنه محصلش".

هير نيوز

مسلسل ستهم

وفي الموسم الرمضاني الحالي، يعرض للفنانة روجينا مسلسل "ستهم" والذي يشاركها في بطولنه كل من  إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجربة ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

روجينا والمخرج رؤوف

وفي وقت سابق  تسببت صورة الفنانة روجينا من كواليس مسلسلها "ستهم" بأزمة كبيرة، حيث وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة روجينا من داخل كواليس المسلسل، حيث ظهرت وهي حليقة الرأس "قرعة" وترتدي جلباب وتجلس في منزلها.

ومن جانبه، أبدى المخرج رؤوف عبد العزيز استياءه الشديد بعد تسريب صورة الفنانة روجينا، مؤكدًا أنه سوف يحاسب المتسبب عن تسريب الصورة، والمرجح أنه أحد الكومبارس المشاركين في العمل.

وأضاف المخرج، أنه حاول الفترة الماضية فرض السرية التامة على تفاصيل العمل، خاصة أنه للأسف أثناء التحضيرات الأولية للمسلسل تم تسريب الفكرة الرئيسية وهي سيدة ترتدي ثوب الرجال من أجل لقمة العيش، وتم استخدامها في أحد الأعمال.

وأشار مخرج مسلسل "ستهم" إلى أن هذا الأمر يتنافى مع الأمانة المهنية، ويؤثر سلبًا على صناعة الفن بشكلٍ عام وليس المسلسل فحسب، مؤكدًا أن "ستهم" يحمل العديد من المفاجآت.

ويجدر الأشارة إلى أنه تم عرض مسلسل مع سبق الإصرار، عام 2012، وتجرى أحداث العمل حول المحامية فريدة الطوبجي التي تواجه مشاكل اجتماعية في حياتها وإدمان زوجها المخدرات التي انتقمت من زوجها الثاني زياد الرفاعي لقتل ابنها وزوجها بطريقة غير مباشرة، ودخول حياتها دون أن تعلم سوء نواياه.

ads