الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استوحي إطلالتك في رمضان من دنيا سمير غانم

الإثنين 27/مارس/2023 - 04:31 م
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تصدرت النجمة دنيا سمير غانم محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهورها في إعلان وي الذي لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بعد عرضه أول أيام رمضان.







وتألقت النجمة دنيا سمير غانم بالعديد من الإطلالات المختلفة  خلال تقديمها إعلان لشركة وي، وجاء ظهورها بعد فترة من الغياب لفترة طويلة، وجمعنا لكِ جميع إطلالات دنيا سمير غانم لتستوحي منه الإطلالة التي تناسب ذوقك واستايلك لتجمعات رمضان.

 





إطلالات دنيا سمير غانم في 

 
وظهرت دنيا سمير غانم بأكثر من إطلالة ساحرة وأنيقة متنوعة بين فساتين وعباءات وبإطلالات كاجوال بسيطة، وقد تعاونت في جميع إطلالتها مع الإستايلست منى التونسي، وطغى علي جميع إطلالات دنيا سمير غانم اللون البنفسجي، حيث نوعت في إستخدام هذا اللون بين الفساتين والبدل والإطلالات الكاجوال.








وبالبحث في أزياء دنيا سمير غانم توصلنا إلى دور الأزياء اللبنانية التي تعاونت معها، وهي صادق ماجد وسارة مراد وجون لوي سباجي وAdern.







مسلسل جت سليمة

ويذكر أن الفنانة دنيا تنتظر عرض مسلسل "جت سليمة" الذي سيعرض في النصف الثاني من شهر رمضان ويتضمن 15 حلقة، وتعتبر هذا أول مسلسل لدنيا سمير غانم بدون والديها النجم الراحل سمير غانم والنجمة الراحلة دلال عبد العزيز، كما انه أول مسلسل لها بعيدا عن المنتج هشام جمال الذي كان يتولى إنتاج مسلسلاتها وتنفيذ الأغاني ويظهر ضيف شرف في الحلقات أيضا.

وتظهر دنيا سمير غانم في المسلسل بأكثر من لوك، اللوك الأول شعر كيرلي ونظارة طبيبة، واللوك الثاني لوك الأساطير بالشعر الطويل والفستان.

ومسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من ضيوف الشرف.


اقرأ أيضًا..


 

ads