السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو محجبة» نسقي أزيائك لتناسب أجواء رمضان مع هذه القطع

الأحد 26/مارس/2023 - 11:46 ص
أزياء رمضان
أزياء رمضان

جاء شهر رمضان هذا العام مع دخول فصل الربيع، ولم تعد فكرة اختيار أزياء رمضان مرهقة كما كانت في السابق في الأجواء الحارة، لأن مهمة تنسيق ملابسك بطريقة مريحة وأنيقة ستكون مميزة هذا العام.

عليكِ أولًا أن تكوني على علم بالاستايل الذي ترتاحين فيه، وإلى أي مكان ستذهبين إليه في رمضان، لتتمكني من اختيار الإطلالة الأنسب حسب طبيعة المكان وليناسب أجواء رمضان، مثل الذهاب إلى العمل أو التجمعات العائلية أو الفعاليات المسائية.

لذا سنساعدك في هذا التقرير على استعراض إطلالات مختلفة لتحصلي على شكل مميز في كل مرة، والتي ستضفي عليكِ أناقة بالحجاب في رمضان.





البنطلون الواسع 







يعتبر البنطلونات الواسعة بكافة أشكالها الخيار الأمثل لكل فتاة محجبة من حيث الراحة والأناقة، ويُمكنكِ اعتماد هذه القطعة في رمضان لتنسيق العديد من الإطلالات، سواء إطلالاتك الكاجوال أو المناسب للعزومات، كما يمكنكِ الاختيار من بين العديد من الأشكال والموديلات المختلفة.

     

الفساتين قطعة واحدة 







فكرة ارتداء الفستان قطعة واحدة هي الأنسب خاصةً في أيام رمضان، فيجب أن يحتوي خزانتكِ على فستان أو اثنين من هذا النوع، لسهولة ارتدائه في المشاوير السريعة، بالإضافة إلى أنه أنيق ويمنحكِ إطلالة مريحة وجذابة.


الكارديجان الطويل 




الكاريدجان الطويل لا غنى عنها، فيعتبر وجود هذه القطعة في خزانتكِ، تعطيكِ أكثر من إطلالة مختلفة بالاعتماد على قطعة واحدة فقط، كونها مريحة وأنيقة في نفس الوقت، ويمكنكِ ارتدائها مع الفساتين والبنطلونات وحتى التنانير والقمصان.


العباءة المفتوحة










تعد العباءة المفتوحة موضة هذا العام، وستايل العباءة المفتوحة أصبح رائجة هذه الأيام فيُمكنكِ تركها مفتوحة مع إرتداء فستان بسيط أو تنورة أو حتى بنطلون واسع، فهى تمنحك العديد من الإطلالات الجذابة لتنسيقها.


القميص الطويل








ستايل القميص الطويل بدأ في العودة للظهور مرة أخرى حيث أصبح يتواجد بأشكال ونقوشات مختلفة ويُمكنكِ إرتدائه مع بنطلون بالشكل الذي تُريديه.  

 

التنورة 









تضفي التنانير على إطلالتك مظهر أنثوي جذاب، فهي ملكة أزياء رمضان ويمكنكِ تنسيقها بطرق لا حصر لها، لتحصلي على إطلالة أنيقة في كل مرة والأهم أنها ستكون مريحة وتناسب الأجواء الرمضانية.


اقرأ أيضًا..


ads